جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت عنوان "العيد مع العمال"

"تطوير معايير العمل بالشارقة" تنظم مهرجان عيد الأضحى العمالي

01 يوليو 2023 / 1:10 PM
صورة بعنوان: "تطوير معايير العمل بالشارقة" تنظم مهرجان عيد الأضحى العمالي
download-img
في إطار تعزيز أواصر العلاقات الاجتماعية والثقافية بين العمال من مختلف الجنسيات، نظمت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة مهرجان عيد الأضحى العمالي في الحديقة العمالية بمنطقة الصجعة الصناعية بالشارقة تحت عنوان "العيد مع العمال" واستمر طوال أيام عيد الأضحى.
الشارقة 24 - وام:

نظمت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة مهرجان عيد الأضحى العمالي في الحديقة العمالية بمنطقة الصجعة الصناعية بالشارقة تحت عنوان "العيد مع العمال" واستمر طوال أيام عيد الأضحى بحضور سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة ومسؤولو الهيئة وممثلو الهيئات الحكومية والخاصة المشاركة وأعضاء الجمعية الهندية في الشارقة.

وشملت فقرات المهرجان برامج ثقافية وفحوصات طبية مجانية وبرامج توعوية وفنية وترفيهية وبازار العيد والمحاضرات التوعوية والجلسات التحفيزية والاستشارات القانونية لتعزيز الروح المعنوية والاجتماعية للعمال بالإضافة للبرامج الفنية والموسيقية والترفيهية.

وقال سعادة سالم يوسف القصير: "بالاستجابة الكبيرة التي شهدها المهرجان الأول في العام الماضي قررنا إقامته للمرة الثانية لما حققه من أهداف تتعلق بتقوية أواصر العلاقات الاجتماعية والثقافية بين العمال من مختلف الجنسيات مؤكداً أن هذا المهرجان هو جزء من الفعاليات والأنشطة العمالية التي تنظمها الهيئة باستمرار بالتنسيق مع القطاعين الحكومي والخاص."
 
July 01, 2023 / 1:10 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.