جار التحميل...

°C,
أشادت بدعم ورعاية القيادة الرشيدة

خولة السركال: المرأة الإماراتية مساهمة فعّالة في مسيرة بناء الوطن

August 27, 2022 / 9:52 AM
سعادة خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة
أكدت سعادة خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة، في تصريح لها، أن المرأة الإماراتية، عززت خلال الـ50 سنة الماضية، مكانتها في مختلف المجالات، وستبقى مشاركتها فعالة كصانعة ومساهمة في مسيرة التنمية وبناء الوطن.
الشارقة 24:

شددت سعادة خولة السركال مدير عام نادي سيدات الشارقة، في تصريح بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، الذي يتم الاحتفال به هذا العام تحت شعار "واقع ملهم.. مستقبل مستدام"، على أن المرأة الإماراتية، عززت خلال الـ50 سنة الماضية، مكانتها في مختلف المجالات، وستبقى مشاركتها فعالة كصانعة ومساهمة في مسيرة التنمية وبناء الوطن.

وأضافت سعادتها، أن كل إنجازات المرأة ما كانت لتتحقق، لولا دعم ورعاية قيادتنا الرشيدة، إذ أن مساهمات المرأة الإماراتية أصبحت واضحة بمختلف الأصعدة، من خلال الرعاية الشاملة التي تحظى بها من قبل القيادة الإماراتية، وذلك استمراراً للنهج الراسخ للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".

وتابعت سعادة مدير عام نادي سيدات الشارقة، أنه انطلاقاً من مسؤولياتنا المجتمعية في النادي وفروعه، وترسيخاً لرؤية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة، نعمل دائماً في النادي على تمكين وتعزيز دور المرأة في مسيرة النهضة، من خلال توفير بيئة متفردة ومتكاملة تتمتع بالخصوصية والأمان، وتمنح المرأة الفرصة لتطوير قدراتها عبر البرامج والفعاليات والخدمات المقدمة.

وأكدت السركال، أهمية استمرار الشراكة بين مختلف الجهات، لوضع تصور حول المستوى القادم من الارتقاء بقدرات المرأة وتنمية مهارتها، حيث نستلهم رؤيتنا وأهدافنا في نادي سيدات الشارقة، من ثقافة الإمارة وقيمها ورسالتها، وعلى هذا الأساس نعمل على خلق مستقبل مستدام للمرأة الإماراتية لخدمة المجتمع.
August 27, 2022 / 9:52 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.