جار التحميل...

°C,
عبر تنظيم الفعاليات والأنشطة

مجلس ضاحية الخروس و"الشارقة الرياضي" يبحثان تأهيل الشباب والنشء

June 13, 2022 / 9:00 AM
استقبل مجلس الشارقة الرياضي، وفداً من مجلس ضاحية الخروس، حيث جرى تبادل وجهات النظر في أليات تنظيم الفعاليات المشتركة، وصياغة خطط ومبادرات لأهالي منطقة الخروس وإيجاد البرامج في ضوء خطط المجلس لتأهيل الشباب والنشء رياضياً وثقافياً واجتماعياً.
الشارقة 24:

التقى مجلس ضاحية الخروس أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، بسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، خلال زيارته للمجلس وبحث معه أوجه التعاون والتنسيق لطرح الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة التي تخصص للشباب والنشء من أبناء المنطقة.

وتأتي الزيارة التي قام بها وفد المجلس في إطار زيارته للمؤسسات والجهات الحكومية في إمارة الشارقة لتوفير الخطط والبرامج التي تحقق تطلعات أهالي مدينة دبا الحصن من المنتقلين للإقامة في منطقة الخروس التابعة لمدينة الذيد.

ضم وفد مجلس ضاحية الخروس الزائر لمجلس الشارقة الرياضي بمقره في مدينة الشارقة كلا من سعادة جمعة عبد الله المغني الحمودي رئيس مجلس ضاحية الخروس، وعبد الله محمد سبيعان الطنيجي نائب رئيس مجلس ضاحية الخروس، وحسن محمد حسن الظهوري عضو بالمجلس، وعبد الله عبيد الظهوري الموظف بالمجلس.

فيما استقبل وفد مجلس ضاحية الخروس مع رئيس مجلس الشارقة الرياضي كلا من عبد اللطيف الفردان رئيس لجنة الألعاب الجماعية، وعبد الله بن مليحه رئيس لجنة الدراسات والبحوث.

وخلال اللقاء جرى تبادل وجهات النظر في أليات تنظيم الفعاليات المشتركة وصياغة خطط ومبادرات تهدف إلى تنفيذ عدد من فعاليات مجلس الشارقة الرياضي لأهالي منطقة الخروس وإيجاد البرامج في ضوء خطط المجلس لتأهيل الشباب والنشء رياضياً وثقافياً واجتماعياً.

وأكد سعادة جمعة عبد الله المغني الحمودي رئيس مجلس ضاحية الخروس إلى أهمية التنسيق وتعزيز التعاون البناء مع مجلس الشارقة الرياضي، مشيداً بتعاون المجلس ممثلاً في رئيس المجلس سعادة عيسى هلال الحزامي وما أبداه من حرص على تكامل الفعاليات وتنظيم أحداث مختلفة تستهدف أهالي الخروس من الشباب والنشء في إطار منظومة عمل مجلس الشارقة الرياضي لرفع مستوى الشباب رياضياً وتنمية مواهبهم والارتقاء بالألعاب الرياضية بما يتفق ومبادئ الدين الإسلامي والقيم الأخلاقية والأهداف الوطنية.

ولفت الحمودي إلى ما تم بحث خلال اللقاء من الاهتمام بالمجال الرياضي والارتقاء بالبرامج والأنشطة الرياضية والشبابية بما يحقق الغايات المنشودة.
 
June 13, 2022 / 9:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.