جار التحميل...

°C,
تحت مظلة دائرة شؤون الضواحي والقرى

مجلسا "الخروس" و"دبا الحصن" يبحثان تكامل الأدوار لخدمة المواطنين

January 10, 2022 / 8:33 AM
بحث مجلس ضاحية الخروس ومجلس مدينة دبا الحصن وكلاهما يتبعان لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة أوجه تكامل الأدوار لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين من منطلق دور مجالس الضواحي كهمزة وصل بين المجتمع والحكومة.
الشارقة 24:

عقد مجلس ضاحية الخروس ومجلس مدينة دبا الحصن، وكلاهما يتبعان لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة؛ اجتماعاً مشتركاً، بحثا خلاله أوجه تكامل الأدوار لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين من منطلق دور مجالس الضواحي كهمزة وصل بين المجتمع والحكومة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد بين الطرفين لتحديد آليات مشتركة لتقديم وتسهيل مختلف الخدمات والمتطلبات الخاصة بالمواطنين، وتوفيرها للأهالي المنتقلين للسكن في منطقة الخروس بمدينة الذيد والاستفادة من الخبرات المشتركة.

عقد الاجتماع بمقر مجلس مدينة دبا الحصن بحضور سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس المجلس، وسعادة محمد حسن الظهوري نائب الرئيس، ومن مجلس ضاحية الخروس سعادة جمعة عبد الله المغني، يرافقه سعادة عبد الله محمد سبيان نائب الرئيس، وعدد من أعضاء المجلس.

وبعد الترحيب أشار سعادة جمعه عبد الله المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس، إلى اهمية تكاتف الجهود لترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لخدمة المواطنين وتوفير مختلف الخدمات اللازمة ودراسة احتجاجاتهم، انطلاقاً من دور المجالس العاملة في إمارة الشارقة، والتي أسست برؤية حكيمة لتيسير الخدمات.

ولفت المغني إلى حرص مجلس ضاحية الخروس على التعاون التام مع مجلس مدينة دبا الحصن؛ لبحث مختلف الاحتياجات وعقد الفعاليات المشتركة، والعمل على تعزيز التواصل الاجتماعي الفاعل مع المواطنين في مناطقهم تحت مظلة دائرة شؤون الضواحي والقرى.

بدوره رحب سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن بوفد مجلس ضاحية الخروس، مؤكداً أن مجالس الضواحي كلها تعمل من أجل المواطن ووجدت لخدمته والوصول إليه، وأشار إلى أن مجلس مدينة دبا الحصن نجح في وضع الخطط والبرامج الرامية للتواصل مع المواطنين، وأن مجلس ضاحية الخروس يمثل إضافة نوعية وحاجة هامة لخدمة المواطنين المنتقلين للسكن في منطقة الخروس بمدينة الذيد.

بعدها تناول الجانبان أوجه التعاون المشترك ووضع البرامج والفعاليات التي تقدم الخدمات للمواطنين وتتلمس احتياجاتهم.
January 10, 2022 / 8:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.