جار التحميل...

°C,
في تنفيذ الفعاليات المجتمعية

مجلس ضاحية الخروس يشيد بتعاون الشركاء من الجهات الحكومية

January 06, 2022 / 11:30 AM
أثنى مجلس ضاحية الخروس بتعاون الشركاء الاستراتيجيين للمجلس في تنفيذ الفعاليات المجتمعية وتقديم أوجه الخدمات لأهالي الضاحية من مدينة دبا الحصن، المنتقلين للسكن في مدينة الذيد.
الشارقة 24:

أشاد مجلس ضاحية الخروس، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، بتعاون الشركاء الاستراتيجيين للمجلس في تنفيذ الفعاليات المجتمعية وتقديم أوجه الخدمات لأهالي الضاحية من مدينة دبا الحصن، المنتقلين للسكن في مدينة الذيد.

وأعرب المجلس عن تقديره لكافة الجهات الحكومية التي شاركته وساهمت بدورها في فعاليات عيد الاتحاد الخمسين، والذي نظمه مجلس الضاحية في باكورة أعماله واحتفالاته.

وفي هذا الصدد، زار سعادة جمعة عبد الله المغني، رئيس مجلس ضاحية الخروس، يرافقه عدد من أعضاء المجلس إلى 20 جهة حكومية لتقدم الشكر والثناء على مشاركة الجهات ودعمها لفعاليات المجلس.

وشملت الزيارة كلاً من المجلس البلدي لمدينة الذيد، والمجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وبلدية مدينة الذيد، وبلدية مدينة دبا الحصن، ومركز شرطة الذيد، ومركز الطفل بدبا الحصن، وجمعية دبا الحصن للثقافة والفنون والمسرح والفرقة الموسيقية العسكرية بجانب تكريم سعادة راشد عبد الله المحيان.

كما تم تكريم جمعية أصدقاء المفاصل، وصالة أفراح الذيد، وتلفزيون الوسطى وتلفزيون الشرقية وتلفزيون أبوظبي، والموقع الإلكتروني الإخباري "الشارقة 24"، ومنتدى الوسطى الإخبارية، وأخبار عجمان، ودائرة الخدمات الاجتماعية، ومركز التنمية الأسرية بدبا الحصن، والجمعية الخيرية بدبا الحصن، وجم

ونقل المغني الشكر لجهود هذه المؤسسات المتميزة في سبيل تحقيق نجاح احتفالات الإمارات بعيد الاتحاد الخمسين ومساهماتهم الفعالة في دعم المجلس.

وأضاف أن هذا التكريم جاء لتقدير دور الشركاء الاستراتيجيين من الجهات الذين ساهموا بجهودهم في تحقيق أهداف مجلس ضاحية الخروس ومبادراته، مشيراً إلى أن هذا التكريم لهذه الكوكبة من الشركاء الاستراتيجيين يأتي اقتداء بنهج قيادة الدولة الحكيمة بتكريم كل عمل مخلص وجاد.
January 06, 2022 / 11:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.