جار التحميل...

°C,
ضمن مبادرة "يلستنا"

مجلس الخروس يناقش انتظام الطلبة في التعليم وتحصيلهم العلمي

June 29, 2022 / 11:24 AM
عقد مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، مجلسه الدوري، ضمن مبادرة "يلستنا"، حيث بحث عدداً من المحاور الخاصة بأهالي وشملت موضوعات هامة، منها انتظام الطلبة في التعليم وتحصيلهم العلمي.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة من خلال تنظيمه لمجلس الدوري ضمن مبادرة "يلستنا" عدداً من المحاور الخاصة بأهالي وشملت موضوعات هامة أدرجت على جدول أعمال الاجتماع.

وهدفت المحاور إلى الوقوف على احتياجات الأهالي وبحث الأمور التي تعنى لهم لتحقيق استقرارهم في منطقة الخروس بمدينة الذيد ليتم النقاش في محور الاستقرار التعليمي لأبناء الأسر وانتظامهم في التعليم وبيان تحصيلهم العلمي.

حضر من مجلس ضاحية الخروس جمعة عبد الله المغني رئيس المجلس ونائبة عبد الله محمد سبيعان وأعضاء المجلس في حضور عدد من الأهالي.

اللقاء بدأ بكلمة جمعة عبد الله المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس تقدم فيها بالشكر إلى الحضور من الأهالي وحرصهم على التناقش في مختلف الموضوعات من خلال حضورهم لمجلس مبادرة "يلستنا" الذي يعزز من العلاقات الاجتماعية بين الأهالي.

وأثنى على جهود الدوائر والمؤسسات الحكومية في خدمة أهالي مدينة دبا الحصن المنتقلين للسكن في منطقة الخروس وحرص الجميع على دعم الأهالي وتلبية احتياجاتهم وتسخير الخدمات المتاحة من أجل سعادتهم.

وهنأ المغني أولياء الأمور والطلبة على النجاح مع نهاية العام الدراسي، مشيراً إلى أن المجلس يسعده أن يبارك لأبنائه الطلبة والطالبات التوفق في كافة المراحل التعليمية والتخرج كذلك من الثانوية العامة.

بعده جرى تناول مجموعة من النقاط التي طرحها الأهالي وتم التطرق إلى تقييم العام الدراسي للأبناء والنبات في كل المراحل التعليمية ومدى اندماجهم في البيئة التعليمية واستفادتهم طوال العام الدراسي ونتائجهم التعليمية.

وتم تقديم التهاني لخريجي الثانوية العامة من أبناء وبنات منطق الخروس كما تمت مباركة الطلبة الذي تفوقوا واجتازوا المراحل التعليمية خلال العام الدراسي وتمنوا لهم التوفيق ومواصلة النجاح والتفوق.
 
June 29, 2022 / 11:24 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.