جار التحميل...

°C,
بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي

مجلس الخالدية يلتقي المواطنين في مبادرة "يلستنا" الرابعة بـ 2022

June 23, 2022 / 9:41 AM
ضمن سعيه لتعزيز التواصل الاجتماعي والتقارب بين الأهالي، التقى مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، المواطنين من أهالي الضاحية، ضمن مبادرة "يلستنا" والتي تسعى للاستماع للأهالي وأخذ مقترحاتهم وآرائهم.
الشارقة 24: 

التقى مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، المواطنين ضمن مبادرة "يلستنا" والتي نظمها في مقره، بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي والتقارب بين أهالي الضاحية.

حضر اللقاء الشيخ محمد بن عبد الله بن محمد القاسمي والشيخ بطي بن سعيد آل مكتوم، بجانب حضور سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، ونائب رئيس المجلس محمد راشد بن جرش، وأعضاء وموظفين المجلس بجانب أعيان وأهالي المنطقة.

وتجمع مبادرة يلستنا أهالي الضاحية تحت سقف المجلس ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، في إنشاء مجالس الضواحي وتفعيل دور المجلس تجاه الأهالي وتنمية العلاقات الاجتماعية بين الأسر.

ورحب سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية بالحضور، وأكد بأهمية تفعيل مبادرة يلستنا بشكل دائم وأسبوعي للاستماع للأهالي وأخذ مقترحاتهم وآرائهم سواء الاجتماعية او التي تخص الضاحية ومرافقها العامة. 

بعدها جرى مناقشة عدد من الموضوعات العامة علاوة على طرح الآراء حول برامج مجلس ضاحية الخالدية السابقة وما سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة من مبادرات تعزز من أدوار المجلس في خدمة الأهالي وضمان راحتهم واستقرارهم.

وفي الختام شكر المري جميع الحضور على تواجدهم وإسهامهم في إنجاح هذه المبادرة المهمة في الضاحية على أمل الالتقاء بهم مجدداً في لقاءات أخرى كما وأبدى الأهالي شكرهم لمجلس ضاحية الخالدية على تنظيم اللقاء ودعوتهم مما يسهم في تلاقيهم بشكل دوري.
 
June 23, 2022 / 9:41 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.