جار التحميل...

°C,
يبحث مبادراته المجتمعية

"ضاحية الخالدية" ينظم لقاء مع الأهالي ضمن مبادرة "يلستنا"

June 03, 2022 / 5:59 PM
تنمية للعلاقات الاجتماعية بين الأسر، نظم مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى لقاءاً مع أهالي الضاحية في مقره بمدينة الشارقة ضمن مبادرة "يلستنا" وبحث خلال اللقاء مبادراته المجتمعية التي تلاقت مع توجهاته في مواصلة تعزيز التواصل الاجتماعي والتقارب بين أهالي الضاحية.
الشارقة 24:

نظم مجلس ضاحية الخالدية أحد الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى لقاء مع الأهالي في مقره بمدينة الشارقة ضمن مبادرة يلستنا تلاقت مع توجهاته في مواصلة تعزيز التواصل الاجتماعي والتقارب بين أهالي الضاحية.

حضر اللقاء سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، ونائب رئيس المجلس محمد راشد بن جرش والشيخ بطي بن سعيد آل مكتوم وأعضاء وموظفي المجلس واللجنة النسائية بجانب أعيان وأهالي المنطقة. 

وتجمع مبادرة يلستنا أهالي الضاحية تحت سقف المجلس مما يترجم رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة في إنشاء مجالس الضواحي وتفعيل دور المجلس تجاه الأهالي وتنمية العلاقات الاجتماعية بين الأسر.

ورحب سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية بالحضور، وأكد بأهمية تفعيل مبادرة يلستنا بشكلٍ دائم وأسبوعي للاستماع للأهالي وأخذ مقترحاتهم وآرائهم سواء الاجتماعية أو التي تخص الضاحية ومرافقها العامة. 

وجرى خلال اللقاء اطلاع الأهالي على مبادرات وأعمال المجلس الاخيرة وتم مناقشة موضوع حملة البرادات وثلاجات المياه في المنطقة وما تسببه من ضرر أمني وصحي والسعي إلى الحد من هذه الظاهرة واستبدالها بمبادرة جديدة وفريدة من نوعها تميز بها المجلس وهي اختيار وقت وزمان معين سيتم الإعلان عنه مسبقاً لجمع الطعام من الأهالي بطريقة آمنة وصحية ورسمية ضمن اشتراطات معينة. 

حيث لاقى الموضوع توافق وتأييد شديد من قبل الأهالي بعد التشاور معهم وقدموا الشكر للمجلس على المبادرة البديلة بشأن هذه الحملة.

وفي الختام شكر سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية جميع الحضور على تواجدهم وإسهامهم في إنجاح هذه المبادرة المهمة في الضاحية على أمل الالتقاء بهم مجدداً في لقاءات أخرى ومن جانبهم شكر الأهالي المجلس على تفعيل المبادرة.
 
June 03, 2022 / 5:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.