جار التحميل...

°C,
تعزيزاً للتواصل الاجتماعي بين الأهالي

مجلس ضاحية الخالدية بالشارقة ينظم مبادرة "يلستنا" الأولى في 2022

May 28, 2022 / 6:38 PM
جانب من المبادرة
ناقش مجلس ضاحية الخالدية بمدينة الشارقة، خلال جلسة نظمها ضمن مبادرة "يلستنا"، سبل تعزيز التواصل الاجتماعي والتقارب بين أهالي الضاحية، وتمتين التعاون، ومعالجة الإشكاليات التي تطرأ على الضاحية من مختلف النواحي.
الشارقة 24:

نظم مجلس ضاحية الخالدية بمدينة الشارقة، مبادرة "يلستنا" الأولى في 2022، بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي والتقارب بين أهالي الضاحية، في ظل التعافي الذي تشهده الدولة بعد انحسار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

حضر اللقاء، الذي عقد بمقر المجلس، الشيخ بطي بن سعيد آل مكتوم، وسعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، ونائبه محمد راشد بن جرش، وعدد من أعضاء وموظفي المجلس والأهالي.

ورحب سعادة خلفان سعيد المري بالحضور، وأكد أهمية تفعيل مبادرة "يلستنا"، للتواصل والتلاقي مع الأهالي بشكلٍ سلس، ومعرفة جميع مستجداتهم، وشدد على ضرورة دمج العنصر النسائي في المبادرة، لتبادل الآراء والأفكار وتعزيز التعاون بين أهالي الضاحية والمجلس، ورفع الملاحظات المهمة لديهم للنظر فيها، ومعالجة الإشكاليات التي تطرأ على الضاحية، اجتماعياً وخدمياً.

وأشار سعادة المري، إلى أن المبادرة تشكل مساهمة نوعية من قبل مجلس الضاحية، لتلمس أوضاع الأهالي وطرح المواضيع المجتمعية، ومشاركة الجميع في التعارف، وتحقيق الترابط المنشود الذي يحرص عليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتنمية العلاقات الاجتماعية بين الأسر.

وناقش الحضور، عدداً من الموضوعات المجتمعية، واقترحوا توصيات لتوطيد العلاقات الاجتماعية.
May 28, 2022 / 6:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.