جار التحميل...

°C,
برئاسة خلفان المري

مجلس الخالدية يبحث الموضوعات الاجتماعية خلال اجتماعه الـ15 بـ 2022

May 23, 2022 / 9:57 AM
بحث مجلس ضاحية الخالدية، خلال اجتماعه الدوري الخامس عشر ضمن أعماله لعام 2022 برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس، الموضوعات الاجتماعية التي تختص بشأن الأهالي، ومن ضمنها انتشار برادات المياه التي تسبب قلقاً أمنياً واجتماعياً لأهالي الضاحية في المنطقة من خلال توافد العمالة.
الشارقة في 24:

عقد مجلس ضاحية الخالدية اجتماعه الدوري الخامس عشر ضمن أعماله لعام 2022 برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس، لبحث الموضوعات الاجتماعية التي تختص بشأن الأهالي.

حضر الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس في مدينة الشارقة كل من محمد راشد بن جرش نائب رئيس المجلس، والعضو سيف أحمد المطوع، والعضو علي حمد بن سيفان، وموظفي المجلس: عبد العزيز العبدولي إداري المجلس وحامد الحمادي موظف خدمة عملاء المجلس، ومن اللجنة النسائية عائشة المناعي وهدى البناي وشمسة جمعة.

وفي بداية الاجتماع قدم رئيس المجلس نيابة عن المجلس والأهالي التهنئة إلى حضرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بمناسبة تولي سموه رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً أن شعب الإمارات سيعمل على المضي خلف قيادة سموه لمواصلة الإنجازات والحفاظ على المكتسبات.

بعدها ووفق جدول الأعمال تم مناقشة عدداً من الموضوعات الخاصة بمناطق ضاحية الخالدية وشملت ملاحظة انتشار برادات المياه وثلاجات لحفظ النعمة مسبقاً، وتم التطرق للنظر في هذه الظاهرة التي تسبب قلقاً أمنياً واجتماعياً على أهالي الضاحية في المنطقة من خلال توافد وتجمع العمالة.

ونظر المجلس في ألية التواصل مع الأهالي لإزالة هذه البرادات وثلاجات حفظ النعمة والتنسيق مع الجهات الخيرية لتنفيذها في الأماكن التي تعد ضرورة وذات احتياج ولا تشكل قلقاً أمنياً بالإضافة سيتم عقد اجتماع تنسيقي مع الشرطة المجتمعية خلال الأسبوع القادم.

وتم خلال الاجتماع التباحث في تفعيل مبادرة يلستنا خلال الأسبوع القادم لتعزيز التواصل بين أهالي الضاحية وتبادل الآراء والمقترحات التي تخص المنطقة، كما تم خلال الاجتماع مناقشة مبادرات المجلس القادمة الذي سيتم طرحها في الأيام المقبلة.

ومع نهاية الاجتماع جرى مناقشة عدد من الحالات مع اللجنة النسائية والواردة للمجلس وإحالتها للجهات المختصة بعد دراسة الحالات في المجلس وإعداد التقارير عنها.
May 23, 2022 / 9:57 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.