جار التحميل...

°C,
في دورتها الأولى

العثمني يكرم فائزي مرحلة المدير العام بجائزة شرطة الشارقة للتميز

June 23, 2022 / 5:20 PM
سعادة العميد العثمني خلال تكريمه الفائزين بجائزة شرطة الشارقة للتميز
كرّم سعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، اليوم الخميس، الفائزين والمشاركين بجائزة القيادة العامة لشرطة الشارقة للتميز في دورتها الأولى - مرحلة المدير العام.
الشارقة 24:

تحت رعاية وحضور سعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، نظمت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، اليوم الخميس، على مسرح الأكاديمية، حفل تكريم للفائزين والمشاركين بجائزة القيادة العامة لشرطة الشارقة للتميز في دورتها الأولى - مرحلة المدير العام.

وأكد العميد العثمني، خلال كلمة له بهذه المناسبة هنأ فيها الفائزين، أن تكريم الفائزين اليوم هو يوم مميز نحتفل به بمرحلة من مراحل عطائكم وإبداعكم الذي لا ينتهي، والذي تطلب سنوات ومراحل من الجد والاجتهاد والعطاء، لأداء الأمانة، وتحمل المسؤولية، وإن أقلّ ما يمكن أن نكافئ به هذه الجهود هو حفل التكريم هذا، البسيط في شكله ومضمونه والكبير في رمزيته ودلالاته.

وحثّ العميد العثمني، المشاركين الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز في هذا العام، أن يواصلوا مسيرة عطائهم، وأن يشاركوا في السنوات المقبلة، في هذه الجائزة وبقية الجوائز المحلية والدولية، وألا يتسلل اليأس إلى نفوسهم، لافتاً إلى أن الأبواب لاتزال أمامهم مشرّعة والفرصة لازالت قائمة، والاستعداد المبكر للجائزة في دورتها المقبلة هو أفضل السبل لإثبات أنهم جميعاً أهل للفوز والنجاح، وأن ثقة الأكاديمية بهم وبقدراتهم وإمكاناتهم لا تحدها حدود، موجهاً قسم التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، تقديم كافة التسهيلات والاستشارات اللازمة وكافة أنواع الدعم لهم، ليحضوا بفرصة الفوز والتميز والنجاح.

وفي ختام الحفل، قام العميد العثمني، يرافقه المقدم محمد السويدي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، بتكريم الفائزين والمشاركين والاستشاريين، في مختلف فئات الجائزة، متمنياً لهم دوام الرقي والنجاح.
June 23, 2022 / 5:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.