جار التحميل...

°C,
بمرحلة المدير العام

بن عامر يكرم الفائزين بجائزة القيادة العامة لشرطة الشارقة للتميز

June 16, 2022 / 8:17 PM
كرم العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، 26 موظفاً، خلال حفل تكريم الفائزين بمرحلة المدير العام، ضمن جائزة القيادة العامة لشرطة الشارقة للتميز، في نسختها الأولى.
الشارقة 24:

كرم العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، 26 موظفاً، خلال حفل تكريم الفائزين بمرحلة المدير العام، ضمن جائزة القيادة العامة لشرطة الشارقة للتميز، في نسختها الأولى، للإدارات التابعة لسعادة القائد العام، والإدارات التابعة لنائب القائد العام، وذلك بحضور العقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وعدد من ضباط الاختصاص.

وأكد نائب قائد عام شرطة الشارقة، أن الجائزة نجحت في إبراز جهود العاملين بشرطة الشارقة، بمختلف المجالات والتخصصات المهنية، ورفعت من روح التنافسية، وإطلاق القدرات الإبداعية التي أكدت جدارتها من خلال الفوز بفئات الجائزة خلال مرحلة المدير العام، لافتاً إلى أن التكريم يعد حافزاً ودافعاً للفائزين بالجائزة، لمضاعفة الجهود والحرص على تحقيق أفضل المعايير، في مجالات العمل لتحقيق الفوز.

وأثنى نائب قائد عام شرطة الشارقة على جهود المكرمين، الذين عكس تميزهم وحرصهم على الوصول إلى قمم الريادة في الأداء الوظيفي، ودفعهم نحو تقديم أفضل ما يملكون من قدرات ومهارات في الارتقاء بعملهم، متمنياً لهم التوفيق في المرحلة القادمة.

ومن جانبهم عبر المشاركون عن سعادتهم بهذا التكريم، مقدرين بذلك جهود القيادة المستمرة في تطبيق سياسة التحفيز، وتمكينهم لتقديم الأفضل لأمن وأمان إمارة الشارقة.
June 16, 2022 / 8:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.