جار التحميل...

°C,
أكدت حرصها على تبادل الخبرات والتجارب مع مختلف الجهات

شرطة الشارقة تطلع وزارة الصحة على تجربتها بإسعاد المتعاملين

June 16, 2022 / 3:18 AM
مركز خدمة سعادة المتعاملين بشرطة الشارقة خلال استقباله وفد الصحة
أطلع مركز خدمة سعادة المتعاملين بشرطة الشارقة، وفداً من وزارة الصحة ووقاية المجتمع، على تجربته في مجال إسعاد المتعاملين، وجهوده التطويرية لخدمة وإسعاد المتعاملين على المستوى الشرطي.
الشارقة 24:

استقبل المقدم ماجد محمد النعيمي نائب مدير مركز خدمة سعادة المتعاملين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بحضور عدد من الضباط ذوي الاختصاص بالمركز، وفداً من وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الشارقة، برئاسة محمد عبد الرحمن الجروان نائب مدير منطقة الشارقة الطبية.

وجاءت الزيارة، بهدف الاطلاع على تجربة شرطة الشارقة في مجال إسعاد المتعاملين، وجهودها التطويرية لخدمة وإسعاد المتعاملين على المستوى الشرطي.

في مستهل الزيارة، رحب المقدم ماجد النعيمي بالوفد الزائر، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة، على تبادل الخبرات والتجارب مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة بالدولة، مشيداً بأهمية توظيف أفضل الممارسات العالمية الرامية إلى تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين، والارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية المقدمة للمتعاملين، الهادفة إلى تحسين جودة حياة أفراد المجتمع.

واطلع الوفد الزائر، على أبرز الخدمات المقدمة للمتعاملين بالمركز، المتبعة وفق أفضل ‏الممارسات في مجال تقديم الخدمات، إلى جانب الاطلاع على عدد من الخطط والآليات المتبعة كالخطة التسويقية للخدمات، وآلية الشكاوى والمقترحات، وكيفية الاستفادة منها في رفع نسبة رضا المتعاملين.‏

وفي نهاية الزيارة، قام الوفد الزائر بجولة في أقسام ومرافق المركز، للاطلاع على عمليات تقديم الخدمات، وقدم المقدم ماجد النعيمي شرحاً وافياً لسير عملية التقديم وحتى الحصول على الخدمات، وشرحاً حول كيفية الرد على الاستفسارات الواردة.

ومن جانبه، أعرب الوفد الزائر عن سعادته بهذه الزيارة، التي تؤكد عمق علاقات التعاون وتعزيز التواصل الفعال بين الجهات الحكومية وأهميتها في الوصول إلى أعلى مراتب التميز في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمجتمع.
June 16, 2022 / 3:18 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.