جار التحميل...

°C,
في مسرح المجاز

شرطة الشارقة و"المكتب الإعلامي" يدعمان تعزيز جهود الأمن والإعلام

June 19, 2022 / 2:12 PM
في لقاء تنسيقي عُقد بمسرح المجاز، اجتمعت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بحضور سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وسعادة العميد عارف بن هديب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، وسعادة علياء بوغانم السويدي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، حيث ناقش المجتمعون العديد من المحاور ذات الاهتمام المشترك.
الشارقة 24: 

عقدت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، اجتماعاً تنسيقياً مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في مسرح المجاز، بحضور سعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وسعادة العميد عارف بن هديب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، وسعادة علياء بوغانم السويدي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، والمقدم محمد بطي الهاجري نائب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، وعدد من المسؤولين بكلا الجهتين.

 وناقش الاجتماع العديد من المحاور ذات الاهتمام المشترك التي تبرز الجهود الإعلامية وتعزز استراتيجية الطرفين في رصد الأخبار والتعامل معها بالصورة المثلى التي تدعم الجوانب الأمنية وتحقق ترابط النسيج المجتمعي بالإضافة إلى عرض المؤشرات الاستراتيجية والعمليات التشغيلية المشتركة التي تعكس تكاملية الأداء وخلق قيمة نوعية في مخرجات العمل الإعلامي الأمني.   

وأكد سعادة طارق سعيد علاي أهمية توحيد الجهود المشتركة، والتنسيق المتواصل بين المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة وشرطة الشارقة، وفق أهداف الجانبين لتحقيق رؤية إمارة الشارقة الإعلامية، وتطلعات الحكومة الرشيدة في دعم وتعزيز الأمن والأمان، لافتًا إلى الجهود الكبيرة لشرطة الشارقة في حفظ استقرار وأمن إمارة الشارقة وحرصها على تطوير المنتج الإعلامي ونشر الوعي الأمني.

ومن جانبه أشاد العميد بن هديب بالدور المهم للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في الارتقاء بمستوى الاتصال الحكومي بالإمارة، الذي حقق الكثير من التقدم، وبات في مقدمة خريطة العمل الريادي على كافة المستويات محلياً وعالمياً. مشيداً بأسس التعاون والشراكة القائمة بين شرطة الشارقة والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ضمن استراتيجية إعلامية رصينة، تحقق الأهداف المشتركة، وتنعكس بالإيجاب على الفرد والمجتمع.

وتطرق الاجتماع إلى أبرز التحديات الإعلامية في ظل التطور التكنولوجي الكبير، والرؤى والأفكار التي تسهم في تعزيز جودة الحياة الأمنية والاعلامية لمجتمع الامارات.
June 19, 2022 / 2:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.