جار التحميل...

°C,
خلال اجتماع النادي الدوري

"الشارقة لرياضات الدفاع" يبحث خطة برنامج أصدقاء الشرطة الصيفي

June 09, 2022 / 11:07 PM
عقد مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، اجتماعه الدوري، لبحث خطته المتعلقة بتنظيم برنامج المعسكر الصيفي، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، وبرنامج أصدقاء الشرطة.
الشارقة 24:

بحث مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، خطته المتعلقة بتنظيم برنامج المعسكر الصيفي، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، وبرنامج أصدقاء الشرطة، تزامناً مع برنامج "صيف الشارقة الرياضي.. عطلتنا غير"، والذي يقام بإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الدوري الذي عقد في فرع النادي في الصناعية 18، برئاسة سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس النادي، وحضور نائب الرئيس سعادة أحمد سعيد الجروان، والمدير التنفيذي المهندسة هنادي خليفة الكابوري، ومدير إدارة الخدمات محمود لطفي شعبان.

وبحث الاجتماع، كافة الإجراءات التي تساهم بإخراج المعسكر الصيفي بأفضل صورة تساهم بنجاحه، متضمناً مدينة الشارقة والمنطقتين الشرقية والوسطى.

وأهدى رئيس مجلس الإدارة، الإنجازات المتحققة في الموسم الرياضي الحالي لمجلس الشارقة الرياضي، الذي قدم الرعاية والدعم للنادي.

ووجه مجلس الإدارة، بوضع تصور للمشاركة في تنظيم مسابقات رياضات الدفاع عن النفس في دورة الألعاب الشاطئية التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي في مدينة كلباء، وتصور عن خطط إدارة التدريب الرياضي المتعلقة بالاستعداد للموسم الرياضي المقبل، متضمناً ذلك المعسكرات الخارجية لمختلف الألعاب، وكذلك سبل دعم اللاعبين المواطنين الموهوبين في رياضة الجوجيتسو، خاصة بعد إحراز فرق النادي لخمسة مراكز متقدمة في الموسم الحالي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأشاد مجلس الإدارة، بالاستعدادات والتحضيرات لتدقيق الجودة في الإدارة المتكاملة والمقرر له يومي 20-21 من يونيو الجاري، كما بارك لفريق الكاراتيه لفوزه بالمراكز المتقدمة في بطولة الإمارات للكوموتيه وإحرازه 43 ميدالية ملونة ونيل مدرب التايكواندو علي علوي درع المدرب المثالي للموسم الرياضي الحالي، وجهود إدارة التدريب بتطوير اللاعبين ونجاح 21 لاعباً من أبناء النادي في اختبارات نيل الحزام الأسود في التايكواندو.
June 09, 2022 / 11:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.