جار التحميل...

°C,
شباب الأهلي يتوج بالتفوق العام

"الشارقة للدفاع عن النفس" يحصد 47 ميدالية في بطولة الدولة للكومتيه

June 06, 2022 / 10:47 AM
حقق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، 47 ميدالية متنوعة موزعة على 17 ذهبية و11 فضية و19 برونزية، في بطولة الدولة المفتوحة للكاراتيه لمسابقة "الكومتيه - القتال"، التي اختتمت فعالياتها على صالة نادي شباب الأهلي، في ختام موسم الكاراتيه 2021 / 2022.
الشارقة 24 – وام:

تصدر نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بطولة الدولة المفتوحة للكاراتيه لمسابقة "الكومتيه - القتال"، التي اختتمت فعالياتها على صالة نادي شباب الأهلي بالممزر في ختام موسم الكاراتيه 2021 / 2022.

وأقيمت البطولة على مستوى فردي فئات الأشبال والفتيات والناشئين والناشئات والشباب والآنسات للدرجتين الأولى والثانية من 12 إلى 19 سنة بمشاركة 263 لاعباً ولاعبة يمثلون 16 نادياً ومركزاً تنافسوا في 41 مسابقة.

وشهدت البطولة تنافساً مثيراً بين أبطال وبطلات الكاراتيه بالدولة، وتصدر البطولة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس برصيد 47 ميدالية متنوعة موزعة على 17 ذهبية و11 فضية و19 برونزية، وحل نادي شباب الأهلي دبي ثانياً برصيد 30 ميدالية متنوعة "10 ذهبيات و9 فضيات و11 برونزية" .. فيما جاء نادي الشارقة الرياضي ثالثاً برصيد 19 ميدالية "5 ذهبيات و5 فضيات و9 برونزيات".

حضر الختام وتوج الأبطال سعادة اللواء / م/ ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات للكاراتيه.

وأسفر ختام الموسم عن حصول نادي شباب الأهلي على درعي التفوق العام للفئات الأربعة /أشبال وفتيات/ ناشئون وناشئات/ شباب وآنسات/ رجال وسيدات/، وكان له النصيب الأكبر في الترتيب العام أيضاً بحصوله على 3 كؤوس للفئات الثلاثة /الأشبال والفتيات/ الناشئون والناشئات /الشباب والآنسات كاتا وكومتيه/، بينما توج نادي الشارقة الرياضي /الشارقة للألعاب الفردية/ بكأس الترتيب العام /لفئة الرجال والسيدات كاتا وكومتيه\.

وأسفرت نتائج الأجهزة الفنية الأربعة المتميزة خلال الموسم، من واقع النقاط التي حصلوا عليها مع أنديتهم، عن فوز الجهاز الفني لنادي الشارقة الرياضي "الشارقة للألعاب الفردية" بالمركز الأول، وتلاه في المراكز من الثاني إلى الرابع على الترتيب؛ الجهاز الفني لنادي شباب الأهلي، والجهاز الفني لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والجهاز الفني لنادي اتحاد كلباء.
 
June 06, 2022 / 10:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.