جار التحميل...

°C,
في منافسات كأس رئيس الدولة بالجوجيتسو

"الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس" يهدي إنجازاته للقيادة الرشيدة

April 27, 2022 / 4:59 PM
خلال التتويج
أهدى نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، إنجازاته المميزة خلال مشاركته في بطولات كأس رئيس الدولة بالجوجيتسو، إلى القيادة الرشيدة.
الشارقة 24:

نجح نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، من تحقيق نتائج إيجابية مميزة خلال  مشاركته في بطولات كأس رئيس الدولة بالجوجيتسو، والتي نظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو في شهر رمضان المبارك، واختتمت مؤخراً، وذلك بتحقيقه خمسة مراكز متقدمة من الأول إلى الثالث، وأبرزها الفوز بكأس رئيس الدولة لبطولة تحت 18 سنة للبنات، بينما حل وصيفاً للبطل في بطولتي تحت 16 سنة للناشئين، وتحت 16 سنة للناشئات، وجاء ثالثاً في بطولتي تحت 18 سنة للشباب، وتحت 21 سنة للسيدات، وذلك في مشاركة ناجحة ومميزة للاعبي ولاعبات النادي في العام 2022.

واستناداً لذلك، أصبح نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، النادي الوحيد الذي شارك في جميع الفئات والأكثر إحرازاً للمراكز المتقدمة في النسخة الحالية للبطولة.

وأهدى مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، الإنجازات المتحققة إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، للدعم اللامحدود والرعاية الكريمة والتوجيهات السديدة التي مهدت للنقلة النوعية للنادي في جميع رياضات الدفاع عن النفس والجوجيتسو بشكل خاص، ووفقاً لرؤية واستراتيجية مجلس الشارقة الرياضي، باستكشاف اللاعبين المواهب وبناء فرق قوية قادرة على المنافسة بقوة والفوز بالبطولات واحتلال المراكز الأولى في رياضات الدفاع عن النفس.

واحتفلت إدارة النادي بالفائزين من فرق ولاعبين ولاعبات، في أجواء رمضانية مميزة، وبحضور رئيس مجلس إدارة النادي أحمد عبد الرحمن العويس ومسؤولي النادي والرياضيين وعدد من أولياء الامور.

وبارك رئيس النادي، لجميع الفرق الفائزة واللاعبين، متمنياً لهم مواصلة المشوار لتحقيق إنجازات جديدة تليق بمكانة النادي، ووفقاً لرؤية وتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي، والتي ساهمت بتعزيز النجاح الذي تحقق في مختلف البطولات، مقدماً الشكر لاتحاد الإمارات للجوجيتسو للجهود التي يبذلها في تنظيم ونجاح البطولات، مؤكداً أنها عززت الطموح للمشاركة الإيجابية.

وأشرف على المشاركة الناجحة، مدير إدارة التدريب الرياضي عبد العزيز الحمادي، وسكرتير رياضة الجوجيتسو طه عبد الستار، والمدير الفني للجوجيتسو إبراهيم الحوسني، وشارك النادي بـ54 لاعباً ولاعبة في البطولات الخمس، ونجحت ثلاثة من فرق النادي في خوض المباريات النهائية في ثلاث فئات.
April 27, 2022 / 4:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.