جار التحميل...

°C,
بعد جهود سنوات طويلة

لاعب بـ"الشارقة لرياضات الدفاع" ينال الحزام الأسود في الجوجيتسو

May 19, 2022 / 10:54 PM
سلطان علي العويس بعد نيله الحزام الأسود في الجوجيتسو
حقق لاعب نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس سلطان علي العويس، الحزام الأسود في الجوجيتسو، وأهدى الإنجاز لأسرة الجوجيتسو الإماراتية، والنادي.
الشارقة 24:

نال لاعب نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس سلطان علي العويس، الحزام الأسود في الجوجيتسو، والذي تمت ترقيته تثميناً للنجاحات العديدة التي حققها اللاعب على المستويين المحلي والدولي، وليصبح بذلك أول لاعب مواطن في نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، يحصل على هذا الحزام.

وأهدى اللاعب، إنجازه لأسرة الجوجيتسو الإماراتية، ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، تثميناً للدعم والرعاية والتشجيع الذي قاده للوصول إلى المراتب العليا.

وبارك سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس ادارة النادي، لأسرة الجوجيتسو وجميع رياضيي النادي وللاعب سلطان ترقيته للحزام الأسود، مؤكداً أن ذلك يعكس دعم وتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي، بأن يواصل اللاعبون واللاعبات تطوير امكانياتهم، ليصلوا إلى أفضل المستويات محلياً ودولياً، وأن يرفع أفراد النادي طموحاتهم نحو تحقيق أعلى المراتب.

من جهته، أكد إبراهيم الحوسني المدير الفني للجوجيتسو، أن ترقية اللاعب سلطان علي لنيل الحزام الأسود، تترجم جهوده التدريبية وإنجازاته التي حققها طوال 10 سنوات مضت، وحقق خلالها إنجازات كثيرة ونال ميداليات رفيعة المستوى.

وأعرب اللاعب سلطان، عن سعادته لنيله الحزام الأسود، ووصف ذلك بأنه حلم تحقق بعد تدريبات متواصلة وبفضل دعم إدارة النادي والمشاركة في الكثير من البطولات، وأضاف أنه يتطلع إلى المزيد من التدريب للحفاظ على إنجازه، وبما يعزز نجاح الجوجيتسو الإماراتي، ويدعم تطلعات نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، بأن يكون الرقم الصعب بين الأندية الإماراتية، مؤكداً أنه على استعداد كامل ليدعم زملائه اللاعبين الموهوبين، ليتمكنوا هم أيضاً من الترقية بشكل منتظم.
May 19, 2022 / 10:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.