جار التحميل...

°C,
في مقره بمدينة الشارقة

بمناسبة عيد الفطر..مجلس الخالدية ينظم إفطاراً جماعياً مع الأهالي

May 05, 2022 / 2:47 PM
بمناسبة عيد الفطر المبارك، نظم مجلس ضاحية الخالدية أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى في مقره بمدينة الشارقة إفطاراً جماعياً خلال استقباله لأهالي الضاحية.
الشارقة 24:

نظم مجلس ضاحية الخالدية أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى في مقره بمدينة الشارقة وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك استقبالاً لأهالي الضاحية.

واحتفل المجلس بتوافد الأهالي منظماً في هذه الأثناء و في إطار فعاليته التي حملت عنوان إفطار العيد الجماعي.

وجرى تنظيم الفعالية في إطار المبادرة التي تكفل بها المواطن عبدالرحمن بن هده السويدي دعما لتلاقي الأهالي في مقر الضاحية بعد أداء صلاة العيد وتبادل التهاني والمعايدات في حضور المواطنين والمقيمين.

وتوافد الأهالي على المشاركة في الإفطار الصباحي والذي يعد من أبرز الفعاليات لضاحية الخالدية مع أول أيام عيد الفطر المبارك بهدف جمع الأهالي على مائدة واحدة وتعزيز التقارب بين الاسر .  

وتعد المبادرة إحدى البرامج التي يحرص مجلس ضاحية الخالدية على تنفيذها لما لها من عوائد اجتماعية في ترسيخ العادات الأولية وجمع الأسر على مائدة واحدة وهي مائدة الإفطار مع  أيام عيد الفطر المبارك.

وتلاقى الأهالي بجميع الأسر القاطنة ف بالضاحية وتبادلوا التهاني في إطار تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للتقارب بين الأسر  وبالتالي تحقيق الأهداف التي من أجلها أنشأت الضاحية لتعزيز الغايات الاجتماعية .













May 05, 2022 / 2:47 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.