جار التحميل...

°C,
الأولى من نوعها

مجلس ضاحية الخالدية يطلق مبادرة "الأواني الرمضانية"

April 23, 2022 / 10:48 AM
كإحدى مبادراتها المجتمعية لإسعاد الأسر المتعففة خلال شهر رمضان المبارك، أطلق مجلس ضاحية الخالدية، مبادرة "الأواني الرمضانية" الأولى من نوعها، عبر توفير عدد 800 قطعة من الأواني المنزلية لتوزيعها على عدد 200 أسرة من الأسر المتعففة في الضاحية.
الشارقة 24:

أطلق مجلس ضاحية الخالدية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، وبرعاية من مؤسسة الحريز للصناعات مبادرة "الأواني الرمضانية" الأولى من نوعها، عبر توفير عدد 800 قطعة من الأواني المنزلية لتوزيعها على عدد 200 أسرة من الأسر المتعففة في الضاحية.

وتأتي المبادرة كواحدة من مبادرات المجلس المجتمعية لإسعاد الأسر المتعففة في الضاحية خلال شهر رمضان المبارك، عن طريق توفير مجموعة من الأواني المنزلية بعدد 4 قطع كمجموعة قيمة متعددة الاستخدامات لكل أسرة وبشكل خاص.

وتشكل المبادرة التي باشر في تنفيذها مجلس الضاحية ترسيخاً نوعياً لرؤية المجلس إلى إبراز دوره المجتمعي تجاه الأهالي، ترجمةً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، في إنشاء مجالس الضواحي وتفعيل دور المجلس تجاه الأسر المذكورة أعلاه ضمن اختصاصاته 

ومن جانبه، تقدم سعادة خلفان سعيد المري بالشكر الجزيل لمؤسسة الحريز للصناعات على رعايتهم الكريمة للمبادرة وتفعيل الأدوار المجتمعية المهمة لهذه المؤسسات الرائدة بجانب الأنشطة التجارية .

وأكد المري، أن مجلس ضاحية الخالدية ينظم هذه المبادرات من منطلق حرصه على ابتكار مبادرات مجتمعية فريدة ومميزة من نوعها وغير مكررة لاستهداف الأسر المتعففة من أهالي الضاحية والمساهمة في بث البهجة والسرور في قلوبهم خلال شهر رمضان المبارك.
April 23, 2022 / 10:48 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.