جار التحميل...

°C,
في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي

بطولة كأس رئيس الدولة لجوجيتسو الناشئين تشهد انطلاقة قوية

April 09, 2022 / 9:52 PM
شهدت منافسات المرحلة التمهيدية من نزالات الناشئين "تحت 16 عاماً"، ضمن بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، انطلاقة قوية، أمس الجمعة، وذلك في صالة جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي.
الشارقة 24 – وام:

انطلقت مساء أمس الجمعة، منافسات المرحلة التمهيدية من نزالات الناشئين "تحت 16 عاماً"، ضمن بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، وذلك في صالة جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي.

وتمكن ناديا الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والعين، من حجز موقعهما في النهائي لفئة البنين والمنافسة على اللقب، بينما تتنافس كل من أكاديمية بالمز الرياضية ونادي الوصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

أما على صعيد فئة البنات، فقد تأهل نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وبالمز الرياضية إلى النهائي، بينما يتنافس ناديي العين والوحدة على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأشاد سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، بأداء اللاعبين واللاعبات ومستوياتهم الفنية في اليوم الأول من المنافسات، ما يعكس قوة الاستعدادات والتدريبات المستمرة، وجهود الأندية والأكاديميات في وضع البرامج التي ترتقي بجاهزيتهم وقدراتهم وتأهيلهم للمنافسة والحرص على تحقيق الانتصارات.

وأوضح الظاهري، أن فئة الناشئين هي المستقبل، والجيل القادم من الأبطال الذين سيمثلون المنتخب الوطني، وأنهم قادرون على مواصلة المسيرة الناجحة للإمارات وريادتها العالمية في رياضة الجوجيتسو.

من جانبه، أشاد إبراهيم الحوسني مدرب المنتخب الوطني للناشئين، بجهود الاتحاد في الارتقاء برياضة الجوجيتسو، عبر تنفيذ وتطبيق الخطط والبرامج التطويرية الناجحة وفقا لأفضل الممارسات العالمية.

وشهدت منافسات فئة الناشئين في البطولة، ندّية عالية بين الأندية المشاركة، حيث أبدى اللاعبون واللاعبات تصميماً كبيراً على الفوز، لضمان تأهل أنديتهم للدور النهائي والوقوف على منصة تتويج البطولة التي تبلغ قيمة جوائزها 235 ألف درهم.

وأوضحت اللاعبة زمزم الحمادي من أكاديمية بالمز الرياضية "تيم 777" بعد تأهل أكاديميتها إلى النزال النهائي، أن المشاركة في هذه البطولة شرف لكل اللاعبين الذين يدركون أهمية الصعود إلى منصة التتويج والفوز باللقب.

وتوجه عدنان فاروق الزرعوني لاعب نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، بالشكر لاتحاد الإمارات للجوجيتسو وفريق عمله على تنظيم هذه البطولة المحلية القوية التي تجمع أبناء الوطن على بساط التحدي.

بدوره، أكد خليفة المنصوري لاعب نادي العين، أنه واثق من قدرة ناديه على المنافسة والوصول إلى منصة التتويج في ختام الجولة النهائية.
April 09, 2022 / 9:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.