جار التحميل...

°C,
مجلس إدارته يستعرض أنشطته للفترة المقبلة

نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية ينظم إفطاراً جماعياً لموظفيه

April 24, 2022 / 10:05 PM
سعادة خالد بن جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية مترئساً الاجتماع
نظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، إفطاراً جماعياً لموظفيه، وعقد اجتماعه الشهري، الذي ناقش المشاركة في مهرجان صير بونعير 2022، وتنظيم المخيمات الصيفية لهذا العام، وتنظيم بطولة الشارقة للدراجات المائية، واستقطاب الموهوبين.
الشارقة 24:

أقام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، إفطاراً جماعياً لموظفيه في فندق سنترو الشارقة، بحضور سعادة خالد بن جاسم المدفع رئيس مجلس الإدارة وجميع أعضاء المجلس والمدير العام بالنادي وعدد كبير من الموظفين ولاعبي النادي.

ورحب سعادة المدفع، بالموظفين واللاعبين وشكرهم على تلبية الدعوة، وتبادل معهم التهاني بمناسبة شهر رمضان الفضيل، مؤكداً حرص النادي على تعزيز العلاقات الاجتماعية والتواصل بين الموظفين، ضمن أجواء بعيدة عن روتين العمل.

وفي السياق نفسه، استعرض مجلس إدارة النادي، خلال اجتماعه الشهري، الذي عقد برئاسة المدفع، التقريرين المالي والإعلامي، وناقش المشاركة في مهرجان صير بونعير 2022، وعرض مقترح تنظيم المخيمات الصيفية لهذا العام، ومقترح تنظيم بطولة الشارقة للدراجات المائية، واستقطاب الموهوبين في مدن إمارة الشارقة.

وفي ختام الاجتماع، توجه رئيس مجلس الإدارة، بالشكر والتقدير لكافة أعضاء المجلس والمدير العام للنادي، على النتائج التي تحققت خلال الفترة الماضية، متمنياً لهم التوفيق والتميز في الفعاليات المقبلة.
April 24, 2022 / 10:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.