جار التحميل...

°C,
بعروض جوية ومسيرة بحرية

"الشارقة للرياضات البحرية" يحتفل بعيد الخمسين في خورفكان

November 28, 2021 / 6:09 AM
نظّم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، السبت في خورفكان، فعالية كرنفالية ضمن احتفالاته بعيد الاتحاد الخمسين، تضمنت عروض جوية لسرب فرسان الإمارات، ومسيرة بحرية حاشدة، وفقرات متنوعة.
الشارقة 24_وليد الشيخ:

ضمن احتفالات عيد الاتحاد الخمسين؛ نظّم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، السبت في خورفكان، فعالية كرنفالية تضمنت عروض شيقة في البر والبحر والجو.

شهد الفعالية سعادة خالد جاسم المدفع رئيس لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني، ونائب رئيس اللجنة سعادة طارق سعيد علاي، وسعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري في خورفكان، وحشد من المسؤولين.

وأوضح أحمد الحوسني المدير التنفيذي لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية في تصريحات للشارقة 24 أن الفعالية تضمنت استعراض جوي مميز لسرب فرسان الإمارات، بالإضافة لمسيرة بحرية حاشدة هي الأكبر من نوعها بمشاركة نحو 280 سفينة وقارب صيد.

وأضاف أن الاحتفال تخلله الكثير من الفقرات بمشاركة منطاد الإمارات، والاستعراض الجوي للطائرات الشراعية "الترايك" حاملة أعلام الدولة وصور أصحاب السمو حكام الإمارات، علاوة على الألعاب البحرية، وغيرها من فقرات شعرية وغنائية من الفلكلور الشعبي.

November 28, 2021 / 6:09 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.