جار التحميل...

°C,
لموسم واحد 2022/ 2023

نادي مليحة يتعاقد مع مدرب كرة قدم الصالات المصري خالد محمود

June 25, 2022 / 3:33 PM
تعاقد نادي مليحه الرياضي مع المدرب المصري خالد محمود، ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة قدم الصالات، في ظل طموح النادي وسعيه للعودة إلى صدارته في الموسم المقبل.
الشارقة 24:

أعلن نادي مليحه الرياضي، السبت، تعاقده مع المدرب المصري خالد محمود، ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة قدم الصالات، في ظل طموح النادي وسعيه للعودة إلى صدارته في الموسم المقبل.

وجرى التوقيع في مقر النادي بحضور رئيس مجلس إدارة النادي محمد سلطان الخاصوني وحضور السيد فيصل الحمادي مشرف الإدارة الرياضية.

العقد يمنح المدرب الجديد كامل الأدوار لتدريب الفريق وتأهيله بأفضل الإمكانات، وذلك لموسم واحد 2022/ 2023، علاوة على الاستفادة من خبرات المدرب ومشواره الرياضي الكبير من لاعب لكرة الصالات إلى مدرب لعدد من الأندية المصرية بجانب تدريبة بدوري كرة قدم الصالات السعودي.

ويمتلك المدرب المصري خالد محمود خبرة كبيرة، وإنجازات عديدة منها الحصول على الدوري المصري الممتاز لكرة الصالات مع فريق مصر للمقاصة منذ عام 2011 وحتى عام 2020م، بجانب التأهل مع فريق رضوي السعودي والصعود للبلاي أوف في الدوري السعودي والحصول على المركز الثاني.

وعقب التوقيع تمنى فيصل الحمادي للمدرب التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة مع النادي وقيادة الفريق لتحقيق إنجاز نوعي في دوري كرة قدم الصالات خلال الموسم المقبل وتقديم أفضل ما لديه من خبرات لتساهم في تعزيز مركز الفريق في جدول دوري الصالات.

فيما أعرب المدرب المصري خالد محمود عن شكره لإدارة نادي مليحه الرياضي على الثقة الكبيرة واختياره لتولي إدارة وتدريب فريق كرة قدم الصالات، وأكد أنه متشوقاً للبدء بمهامه والدخول في تحدي جديد وأن يقدم الفريق نتائج إيجابية في الموسم المقبل.

ووعد أن يقدم كل ما يملك من خبرات اكتسبها في مشوراه الرياضي السابق، وتمنى التوفيق لجميع اللاعبين وأن يشكلوا إضافة ودعم قوي للعبة كرة قدم الصالات في دولة الإمارات.
June 25, 2022 / 3:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.