جار التحميل...

°C,
على شاطئ كلباء

المدفع: ختام مميز للجولة الـ3 من بطولة الشارقة للدراجات المائية

July 02, 2022 / 11:21 PM
توجه سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بالشكر والتقدير لكافة المشاركين والمساهمين والمتسابقين، لإنجاح منافسات الجولة الثالثة من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية، التي أقيمت على شاطئ كلباء.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

عبر سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، عن سعادته بالتواجد على شاطئ كلباء، لمتابعة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية.

وأضاف المدفع، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن البطولة تندرج ضمن فعاليات الاتحاد الدولي للدراجات المائية، التي انطلقت في مدينة دبا الحصن ومن ثم في مدينة الحمرية، واليوم في مدينة كلباء، بمشاركة 37 متسابقاً من مختلف الفئات وسط أجواء جميلة ومتميزة على شاطئ كلباء، الذي يعتبر أحد أهم الوجهات الشاطئية لعشاق الطبيعة البحرية في إمارة الشارقة، بفضل شاطئها الرملي الطويل، ومياهها الفيروزية الصافية.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، حرص النادي على المشاركة في البطولة، إلى جانب المؤسسات والجمعيات التي تخدم المجتمع، مثل جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، التي شاركت من خلال حملة "صيف بلا هشاشة"، بهدف تعريف أفراد المجتمع بمخاطر هذا المرض وطرق الوقاية منه.

وفي ختام حديثه، توجه المدفع بالشكر والتقدير لكافة المشاركين والمساهمين والمتسابقين، لإنجاح هذه البطولة التي تقام لأول مرة باسم إمارة الشارقة.
July 02, 2022 / 11:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.