جار التحميل...

°C,
بفندق شيراتون الشارقة

شركة نادي الشارقة للاستثمار تكرم الرعاة والشركاء

June 29, 2022 / 5:19 PM
نظمت شركة نادي الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري حفل ختام الأنشطة وتكريم الرعاة والشركاء بقاعة المضيف بفندق شيراتون الشارقة بحضور سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة النادي.
الشارقة 24:

أقامت شركة نادي الشارقة للاستثمار والتطوير التجاري حفل ختام الأنشطة وتكريم الرعاة والشركاء بقاعة المضيف بفندق شيراتون الشارقة بحضور سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة النادي وسعادة إبراهيم الجروان عضو مجلس الإدارة رئيس شركة الاستثمار وأعضاء مجلس الإدارة وممثلي الشركات الراعية والشركاء الذين تسلموا درع نادي الشارقة من رئيس النادي عرفاناً وامتنانا من النادي على الشراكة الناجحة ومساهمتهم في الموسم الرياضي المميز.

تحدث في الحفل إنابة عن مجلس الإدارة سعادة إبراهيم الجروان شاكراً الرعاة والشركاء والداعمين والجهات والمؤسسات الإعلامية لدعمهم الدائم لمسيرة العطاء المتواصلة ومشاركتهم الفعالة والمؤثرة في إنجاح جميع الفعاليات والأنشطة والمبادرات التي نظمها النادي طيلة الموسم. كما ثمن الجهود المبذولة التي قدمها شركاء النجاح، والرعاة والتي كان لها الدور الإيجابي في نجاح فرق النادي الرياضية والإنجازات العديدة التي حصل عليها. وختم حديثه مشيداً بتجاوبهم مع كل الأنشطة التي نظمها النادي والتي ساهمت في إعلاء شأن الكيان وحقق الكثير من الإنجازات المحلية والقارية والخارجية في مختلف ضروب الرياضة

كما تحدث طلال عبد العزيز المدفع ممثل المنطقة الحرة بمطار الشارقة شاكراً شركة الاستثمار على التكريم مشيداً بالشراكة الطويلة بين المنطقة الحرة ونادي الشارقة والتي امتدت لسنوات طويلة وكانت نموذجاً للشراكة الإعلانية الناجحة متمنياً تواصل التعاون بين المؤسستين في المستقبل، ومن جانب شكر فتحي عفانة ممثل شركة فاست نادي الشارقة مثمناً مبادرة التكريم التي اعتادت على تنظيمها شركة الاستثمار متمنياً ان تتواصل مسيرة النادي في البطولات والإنجازات.

وأكد حسام ريدان ممثل طيران العربية على تواجد العربية الدائم في دعم نشاطات النادي مشيداً بالإنجازات التي يحققها النادي والتي تجعل من شركته فخورة بالشراكة معه كما أكد على القيمة الكبيرة التي يمثلها ارتداء النادي لشعار طيران العربية في دوري أبطال آسيا باعتبار المنطقة من المناطق المهمة لشركته لافتاً الى الارتباط بين نادي الشارقة كممثل للإمارة في البطولة وطيران العربية كطيران رسمي للإمارة .

June 29, 2022 / 5:19 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.