جار التحميل...

°C,
في نواكشوط وبمشاركة 6 دول

الإمارات تفوز بـ10 ميداليات ببطولة القوس والسهم العربية للناشئين

April 01, 2022 / 1:33 AM
الدكتور سعيد الكعبي خلال استقباله بعثة منتخبنا الوطني للقوس والسهم في مطار دبي
فاز منتخبنا الوطني للقوس والسهم، بـ10 ميداليات ملونة، في ختام مشاركته بالبطولة العربية للناشئين التي أقيمت في العاصمة الموريتانية نواكشوط، بمشاركة 6 دول عربية.
الشارقة 24:

عادت بعثة منتخبنا الوطني للقوس والسهم، بـ10 ميداليات ملونة، في ختام مشاركتها في البطولة العربية للناشئين التي أقيمت بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

واستقبل الدكتور سعيد الكعبي رئيس الاتحاد الإماراتي للقوس والسهم، وفهد سالم الحمادي رئيس اللجنة الفنية، وأسرة اتحاد اللعبة، باستقبال البعثة التي ضمت 7 رماة من الجنسين ومدير المنتخب مطر سالم، وسط أجواء دافئة في مطار دبي الدولي.

وجاء حصاد منتخبنا بارزاً في المنافسات التي شاركت فيها 6 منتخبات عربية، وهي إلى جانبه، كل من: موريتانيا، السعودية، العراق، ليبيا، وسوريا، حيث حقق منتخبنا 10 ميداليات، بواقع 6 ميداليات ذهبية، وميدالية فضية، و3 ميداليات برونزية.

وعلى صعيد الفرقي، كسب منتخبنا ميداليتين ذهبيتين في كل من منافسات الذكور والإناث، وميداليتين ذهبيتين على صعيد منافسات المختلط، وفي الفردي حققت آمنة محمد المنصوري من منتجع الفرسان الميدالية الفضية، وشيخة خلفان السويدي من نادي الفجيرة للألعاب القتالية، الميدالية الذهبية، وعلياء صالح من نادي الفجيرة للألعاب القتالية الميدالية البرونزية، وناصر علي من نادي الفجيرة للألعاب القتالية الميدالية الذهبية، وسعيد محمد من دبا الحصن الميدالية البرونزية، وخليفة مصبح الكعبي من نادي المدام الميدالية البرونزية.

وهنأ الدكتور سعيد الكعبي، بالإنجاز الذي حققه الرماة الناشئون، مؤكداً أن النتائج والأداء الذي قدموه في هذا البطولة يجعلنا نستبشر خيراً بمستقبل واعد لهذه اللعبة الأولمبية.
April 01, 2022 / 1:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.