جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في المرحلة الرابعة للبطولة بالمدام

نادي الحمرية يحرز ذهبية كأس الإمارات للقوس والسهم للشباب

01 فبراير 2022 / 8:53 PM
صورة بعنوان: نادي الحمرية يحرز ذهبية كأس الإمارات للقوس والسهم للشباب
download-img
أحرز لاعب نادي الحمرية رحمه خالد الشامسي، المركز الأول والميدالية الذهبية لفئة الشباب تحت 21 سنة، في المرحلة الرابعة من كأس الإمارات للقوس والسهم، والتي أقيمت بنادي المدام، خلال يومي 29 - 30 يناير الماضي.
الشارقة 24:

تمكن لاعب نادي الحمرية رحمه خالد الشامسي، من إحراز المركز الأول والميدالية الذهبية لفئة الشباب تحت 21 سنة في المرحلة الرابعة من كأس الإمارات للقوس والسهم، والتي أقيمت بنادي المدام، خلال يومي 29 - 30 يناير 2022

كما تمكن اللاعب، من تسجيل رقم شخصي جديد للمرة الثانية على التوالي بمجموع نقاط 593 نقطة بزيادة 37 نقطة عن رقمه الأخير من خلال شوطي الجولة التأهيلية، ورقم شخصي جديد أيضاً على مستوى الشوط الواحد، حيث حقق اللاعب 308 نقاط خلال الشوط الأول، بفارق 12 نقطة فقط عن الرقم المستهدف في الخطة الاستراتيجية للاعب، لتحقيق الرقم المؤهل لأولمبياد باريس 2024.

وبتحقيقه لـ593 نقطة، يكون اللاعب وللمرة الثانية على التوالي، قد تفوق على جميع اللاعبين على المسافة الأولمبية "70 متراً"، بما في ذلك المنافسين على فئة الشباب تحت 21 سنة، وفئة الرجال فوق 21 سنة أيضاً. 

كما يكون اللاعب قد اقترب كثيراً بفارق 7 نقاط فقط من الرقم المتوقع له، بنهاية الموسم الحالي وهو 600 نقطة، والذي كان من الممكن تحقيقه خلال هذه البطولة لولا تغير سرعة الرياح، خلال الشوط الثاني من اللعب.

وبختام المرحلة الرابعة من كأس الإمارات للقوس والسهم، يكون نادي الحمرية قد فاز بثلاث مراحل من أصل أربع في فئة الشباب تحت 21 سنة بتتويجه بثلاث ذهبيات، وبمجموع 8 ميداليات ملونة، بينها 3 ذهبيات، وفضيتان، وبرونزيتان، من أصل 12 ميدالية.
February 01, 2022 / 8:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.