جار التحميل...

°C,
تابع سموه آلية ممارسة رياضة القوس والسهم وأبرز قوانينها

ولي عهد الشارقة يطلع على أنشطة وبرامج اتحاد الإمارات للقوس والسهم

February 02, 2022 / 11:51 AM
اطلع سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، ظهر الثلاثاء، على أنشطة وبرامج اتحاد الإمارات للقوس والسهم، وتعرف سموه من الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الإدارة على الأنشطة التي ينظمها الاتحاد.
الشارقة 24 - عمر الجروان:

اطلع سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وبحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، ظهر الثلاثاء، على أنشطة وبرامج اتحاد الإمارات للقوس والسهم.
وتعرف سموه من الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للقوس والسهم على أنشطة الاتحاد التي تنظم وتقام في أندية الدولة، وأبرز المسابقات التي تشارك بها الأندية على المستوى الوطني والعالمي.
كما تعرف سموه على مشاركة أندية إمارة الشارقة ومستواها في رياضة القوس والسهم، مشيداً سموه بإقبال الأندية ومنتسبيها وحرصهم على تطوير مستوياتهم الرياضية وتمثيل الدولة في مختلف المشاركات بصورة مشرفة.
وثمن سمو ولي عهد الشارقة الدعم الكبير والاهتمام اللامحدود من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لكافة الأنشطة الرياضية بوجه عام ورياضة القوس والسهم بوجه خاص.

وتابع سموه آلية ممارسة رياضة القوس والسهم وأبرز قوانينها، وتفضل بتجربة اللعبة بمشاركة عدد من الشيوخ والسادة رؤساء الدوائر المحلية لحكومة الشارقة.

February 02, 2022 / 11:51 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.