جار التحميل...

°C,
مع نحو 110 من أنواعها

في تجربة فريدة...رواد مقهى ببانكوك يحتسون القهوة ويداعبون الطيور

January 16, 2022 / 12:53 PM
في تجربة فريدة من نوعها للتفاعل مع الطيور بطبيعتها، يوفر مقهى في العاصمة التايلاندية بانكوك فرصة لزبائنه للاقتراب من الطيور واللهو معها والاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة مع نحو 110 من أنواع الطيور المختلفة التي يضمها المقهى.
الشارقة 24 - رويترز:

يوفر مقهى في العاصمة التايلاندية بانكوك فرصة لزبائنه للاقتراب من الطيور واللهو معها والاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة مع نحو 110 من أنواع الطيور المختلفة التي يضمها المقهى.

ويضم المقهى حوالي 110 من الطيور المختلفة افتتح أبوابه أمام الزبائن ليحصلوا على فرصة للاقتراب من تلك الطيور واللعب معها.

وأفاد المالك المشارك في المقهى أن الزبائن الذين يخوضون هذه التجربة لن تتاح لهم الفرصة بالتأكيد للقيام بذلك في المزارع أو في حدائق الحيوان.

ويطلق على المقهى"هابي بيردس داي" يضم أنواعاً مختلفة من الببغاوات، منها ببغاوات الراهب ذات الألوان الزاهية وببغاوات الكونيور وبعض البلابل إلى جانب ستة من طيور البط وثماني دجاجات كي يتعرف عليها الزبائن عن قرب.

وأبدت إحدى زبونات المقهى، وتدعى شانيسا واريثيت، سعادتها بالتجربة قائلة إنها كانت متخوفة للغاية في البداية من الاقتراب من الطيور ذات المخالب الحادة، لكنها اكتشفت أن تلك الطيور كائنات ودودة للغاية وتقترب من الزبائن رغم أنهم لا يحملون في أيديهم طعاما لها، على العكس مما اعتادت أن تراه في حدائق الطيور.

ويدفع الزبائن أكثر بقليل من 10دولارات كرسم لدخول المقهى ويمكنهم البقاء بداخله.
January 16, 2022 / 12:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.