جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع مجموعة شركات يونيتسكي ويو سكاي ترانسبورت

الشارقة تبدع حلولاً لمشاكل النقل الحضري بقطارات معلقة

October 28, 2021 / 8:37 PM
أناتولي يونيتسكي مؤسس مجموعة شركات يونيتسكي ويو سكاي ترانسبورت البيلاروسية
سلطت مجموعة شركات يونيتسكي ويو سكاي ترانسبورت البيلاروسية، بالتعاون مع مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، خلال مؤتمر صحافي، وجولة إعلامية، الضوء على أولى مجمعات نقل البضائع والركاب بالسكك الحديدية عبر القطار المعلق، الذي تم تشييده مؤخراً في المجمع.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

نظمت مجموعة شركات يونيتسكي ويو سكاي ترانسبورت البيلاروسية، بالتعاون مع مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، مؤتمراً صحافياً، وجولة أولى للإعلاميين، للتعرف إلى أولى مجمعات نقل البضائع والركاب بالسكك الحديدية عبر القطار المعلق، الذي تم تشييده مؤخراً في المجمع.

وتعرف الإعلاميون، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد بحضور سعادة حسين المحمودي الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، وأناتولي يونيتسكي مؤسس مجموعة شركات يونيتسكي ويو سكاي ترانسبورت، إلى المرحلة الحالية والمستجدات وتقنيات النقل السلسة.

ورافق يونيتسكي، الإعلاميين خلال الجولة الإعلامية، لإطلاعهم على المزيد من التفاصيل حول المشروع عن قرب، ولإعطائهم الفرصة لتجربته بشكل عملي.

وأشار مؤسس مجموعة شركات يونيتسكي ويو سكاي ترانسبورت، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، إلى أن المؤتمر الصحافي أظهر لوسائل الإعلام العربية والمحلية والدولية، إنجازاتنا، وعرض المرحلة الأولى من تنفيذ المجموعة للنقل الحضري.

ولفت يونيتسكي، إلى أن الصحافيين الدوليين والضيوف، استطاعوا عملياً تجربة هذا النوع الجديد من وسائل النقل، عبر القطار المعلق على ارتفاع 10 أمتار فوق سطح الأرض، وأضاف أن هذا الحدث يدل على مدى استعدادنا لتسويق المشروع تجارياً، لحل مشاكل النقل الحضري في المدينة.

وأعرب مؤسس يونيتسكي ويو سكاي ترانسبورت، عن امتنانه وشكره لحكومة الشارقة، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على الدعم المقدم للمجموعة، في تطوير هذا النوع المبتكر للنقل.
October 28, 2021 / 8:37 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.