جار التحميل...

°C,
يقدم حلولاً مبتكرة للعديد من المشاريع والمؤسسات

مختبر الشارقة المفتوح للابتكار وجهة عالمية للشركات الناشئة

October 24, 2021 / 9:00 PM
مراد منتصر مدير مختبر الشارقة المفتوح للابتكار
يسعى "الشارقة 24"، لتغطية كافة مبادرات الابتكار والمشاريع الإبداعية في الإمارة، واليوم، أجرى الموقع مقابلة مع مراد منتصر مدير مختبر الشارقة المفتوح للابتكار، الذي قدم لمحة عامة عن مختبر التكنولوجيا الفائقة.
الشارقة 24:

أكد مراد منتصر مدير مختبر الشارقة المفتوح للابتكار، أن المختبر الذي يعد الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، يقدم حلولاً مبتكرة للعديد من المشاريع والشركات داخل الدولة وخارجها.

وأوضح منتصر، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المختبر يوفر أحدث التقنيات للشركات الناشئة والطلاب، وبات يستقطب الشركات الناشئة من خارج دولة الإمارات، لافتاً إلى أن المختبر يقدم الآن حلولاً تقنية لمجموعة من أوكرانيا، تعمل على تطوير لعبة من ألعاب الواقع الافتراضي، وتستخدم أسلحة إلكترونية لمحاكاة المعارك، وقد قدم المختبر المساعدة للشركة بجميع المراحل، بدءً من تطوير المفهوم، ومروراً بالتصميم، وصولاً إلى الإنتاج.

وتابع مدير مختبر الشارقة المفتوح للابتكار، أن المدهش هو أن المختبر استكمل كل المراحل اللازمة في 6 أسابيع، من الفكرة إلى التصميم إلى التصنيع.

ولفت منتصر، إلى أنه تم تجهيز مختبر الشارقة المفتوح للابتكار بأحدث التقنيات، كالطباعة ثلاثية الأبعاد، وجهاز القطع بالليزر، والآلات المتطورة، والأهم من ذلك كله، بالخبرة اللازمة لمساعدة الشركات، ونظراً لأنه يهدف إلى الحلول الأمثل لكل احتياجات الشركات التي ترغب في التوسع، وإنشاء منتجات جديدة للأسواق، فقد أصبح المختبر وجهة عالمية للشركات الجديدة والناشئة.
October 24, 2021 / 9:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.