جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع "إينوك" والشارقة لإدارة الأصول

اللواء الشامسي يدشن مكتب تسجيل فحص المركبات في مركز الرحمانية

September 30, 2021 / 3:17 PM
افتتح سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، مكتب تسجيل فحص المركبات في مركز الرحمانية التجاري بالشارقة، بالتعاون مع مركز تسجيل "إينوك"، وشركة الشارقة لإدارة الأصول، بهدف تقديم كافة خدمات ترخيص الآليات والسائقين بكل سهولة ويسر لسكان الضاحية وأفراد الجمهور.

الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

دشن اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة مكتب تسجيل في مركز الرحمانية التجاري بالشارقة، بالتعاون مع مركز تسجيل "إينوك"، وشركة الشارقة لإدارة الأصول، بهدف تقديم كل الخدمات ترخيص الآليات والسائقين بكل سهولة ويسر لسكان الضاحية وأفراد الجمهور، وحرصاً على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين التي تعزز من جودة الحياة، وانسجاماً مع استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة.

حضر الافتتاح المقدم خالد الكي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين رئيس مركز خدمات المرور والترخيص، وحسام سالم الشاوي مدير عام شركة تسجيل - إينوك، وإبراهيم الحوطي ‏المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة الشارقة لإدارة الأصول القابضة، وعدد من المسؤولين. 

وقال اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة خلال تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24": "يأتي تدشين هذا المكان الخاص بفحص المركبات بالشراكة المتميزة بين القيادة العامة لشرطة الشارقة وشركة أصول الحكومية وشركة اينوك "تسجيل". 

وأضاف قائد عام شرطة الشارقة، أن الهدف من افتتاح هذا الموقع هو تقديم الخدمات الخاصة بفحص المركبات لأفراد المجتمع من المقيمين والمواطنين لزوار المركز التجاري وقاطني ضاحية الرحمانية وما يجاورها، مؤكداً على توفير كافة الإمكانيات والقدرات لخدمة أفراد الجمهور والمتعاملين، مشيراً إلى أن الموقع تم تسليمه على أعلى مستوى لتقديم هذه الخدمات مع توفير مكاتب لخدمة المتعاملين وحارة لفحص المركبات، بهدف تقديم كافة الخدمات بكل سهولة ويسر لسكان الضاحية. 

وفي ختام حديثه أكد قائد عام شرطة الشارقة، أن الشراكة مع المؤسسات والجهات المختلفة مستمرة ومستمدة من التعاون بين كافة المؤسسات في إمارة الشارقة، منوهاً أنه جاري البحث على مواقع أخرى لتدشين مراكز فحص بهدف إسعاد المتعاملين وحصولهم على الخدمة بشكل مريح.  

والجدير بالذكر أن المركز يقدم العديد من الخدمات منها فحص وتسجيل المركبات الخفيفة وإصدار شهادة تحويل داخل الدولة، وإصدار شهادة تصدير خارج الدولة، وإصدار شهادة حيازة مركبة، بالإضافة إلى تحديث البيانات الرمز المروري، مما يساعد المتعاملين على استخدام التطبيق الذكية والمواقع الإلكترونية حيث يقوم المركز بتدريب المتعاملين على استخدام التطبيقات الذكية في إنجاز معاملاتهم مما يحقق المرونة وتعزيز رضاهم على الخدمات المقدمة. 
September 30, 2021 / 3:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.