جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعرضت تاريخ وإنجازات "القيادة العامة"

شرطة الشارقة تلقي محاضرة بعنوان "بين الأمس واليوم" في نادي الذيد

28 سبتمبر 2021 / 5:43 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تلقي محاضرة بعنوان "بين الأمس واليوم" في نادي الذيد
download-img
خلال المحاضرة
قدمت شرطة الشارقة بتنظيم من نادي الذيد الثقافي الرياضي محاضرة بعنوان "شرطة الشارقة بين الأمس واليوم"، استعرضت خلالها عدد من الموضوعات تضمنت تأسيس شرطة الشارقة عام 1976، وأبرز الإنجازات التي شهدتها شرطة الشارقة خلال السنوات الماضية والتي استطاعت من خلالها أن تشكل الواجهة الأمنية للإمارة.
الشارقة 24:

بتنظيم من نادي الذيد الثقافي الرياضي، قدم العقيد أحمد جاسم الزعابي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالقيادة العامة لشرطة الشارقة محاضرة بعنوان "شرطة الشارقة بين الأمس واليوم"، بحضور الشيخ محمد معضد بن هويدن الكتبي، وسعادة اللواء راشد عبد الله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور المنطقة الوسطى، والدكتور محمد عبد الله بن هويدن رئيس المجلس البلدي بالذيد وعدد من كبار الشخصيات بالمنطقة الوسطى وعدد من الضباط وصف الضباط العاملين بالقيادة. 

واستعرض العقيد الزعابي خلال المحاضرة عدداً من الموضوعات تضمنت تأسيس شرطة الشارقة عام 1976، تحت مسمى قوة الشرطة والأمن العام، كما تطرقت المحاضرة إلى مرسوم حاكم الشارقة بدمج الشرطة بوزارة الداخلية عام 1975، وأبرز عدد من التطورات والإنجازات التي شهدتها شرطة الشارقة خلال السنوات الماضية والتي استطاعت من خلالها أن تشكل الواجهة الأمنية للإمارة.

مضيفاً أن الدعم الكبير الذي أولاه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة لقطاع الشرطة كان له الأثر البالغ في تعزيز مسيرة الأمن والأمان، ودفع عجلة التنمية المستدامة لهذا القطاع الهام، والذي جسد برؤية سموه وتوجهاته المستمرة عنصر التطور المستمر في تحقيق العديد من الإنجازات التي يشار إليها بالبنان.

كما استعرض العقيد الزعابي التطور الرقمي الذي شهدته الخدمات الشرطية حديثاً، والدعم اللامحدود لمختلف القضايا المتعلقة بالأسرة والطفل.

وفي ختام المحاضرة، قدم العقيد أحمد جاسم الزعابي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالقيادة العامة لشرطة الشارقة شكره وتقديره لنادي الذيد الثقافي الرياضي على تنظيم هذا اللقاء المتميز والدور الذي يقوم به في تعزيز الروابط بين الشركاء.
 
September 28, 2021 / 5:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.