جار التحميل...

°C,
استعداداً لانطلاق الحدث الأبرز عالمياً

اللواء الشامسي يستقبل وفداً أمنياً من إكسبو 2020

September 29, 2021 / 5:03 PM
استعداداً لانطلاق الحدث الأبرز عالمياً، استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وفداً من أمن إكسبو 2020، برئاسة العقيد علي خليفة الغيص المدير التنفيذي لأمن إكسبو 2020.
الشارقة 24:

استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وبحضور العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام، والمدراء العامون، وفداً من أمن إكسبو 2020، برئاسة العقيد علي خليفة الغيص المدير التنفيذي لأمن إكسبو 2020، وذلك بمقر أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة. 

ورحب اللواء الشامسي بالوفد الزائر، مشيداً بالدور الهام الذي يمثله أمن المعرض في التنسيق مع القيادات الشرطية، وقطاعات وزارة الداخلية بشأن الخطط والاستعدادات الأمنية وتأهيل العناصر المشاركة في تأمين معرض إكسبو الدولي.  

واستعرض الاجتماع الاستراتيجية الأمنية المتعلقة بتأمين ودعم معرض إكسبو 2020 وعرضاً لمرافق المعرض وحركة السير المصاحبة له، كما وتضمن اللقاء إطلاق برنامج تطوير مهارات الضباط كمبادرة من "مجلس شباب شرطة الشارقة " بهدف تطوير مهارات الشباب من خلال إلحاقهم ببرنامج تدريبي مكثف في أرجاء المعرض والاحتكاك المباشر بالخبرات الميدانية فيه، ويهدف البرنامج لدعم هذا الحدث العالمي وتحقيق الغاية المرجوة منه من خلال تكاتف الجهود. 

وأثنى اللواء الشامسي في نهاية الاجتماع على الجهود المبذولة والحرفية العالية والجاهزية في تأمين المعرض واستخدام التقنيات الحديثة وتسخيرها في الخطط الأمنية. 

ومن جانبه، أعرب العقيد الغيص عن شكره لقائد عام شرطة الشارقة، مثمناً التعاون القائم بين الإدارة الأمنية بمعرض إكسبو وشرطة الشارقة، مشيداً بجهود شرطة الشارقة المبذولة في سبيل الارتقاء بالمجالات كافة، كما توجه بالشكر لضباط شرطة الشارقة من فئة الشباب المنتسبين للبرنامج التدريبي والذين أبدو احترافية عالية في أداء المهام الموكلة إليهم.
September 29, 2021 / 5:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.