جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
توصلت لاتفاق بتسليم اللقطة والأموال المتروكة لقيادتها

شرطة الشارقة تناقش مع شركائها الاستراتيجيين تطوير العمل الحكومي

25 سبتمبر 2021 / 1:39 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تناقش مع شركائها الاستراتيجيين تطوير العمل الحكومي
download-img
سعادة اللواء سيف الزري الشامسي خلال الاجتماع مع شركاء شرطة الشارقة
ناقشت شرطة الشارقة، خلال استقبالها، عدداً من شركائها الاستراتيجيين، تطوير العمل الحكومي، وقرار المجلس التنفيذي بشأن التصرف باللقطة والأموال المتروكة في الإمارة، من خلال التنسيق ووضع آلية عمل لتنفيذه، والاتفاق على تسليمها لقيادة شرطة الشارقة.
الشارقة 24:

استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، كلاً من الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة، وسعادة علي بن سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وسعادة يوسف العثمني رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، والوفود المرافقة لهم، بحضور العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، والمديرين العامين، ومدراء الإدارات ذات الاختصاص، وذلك في قاعة الريادة بنادي ضباط الشرطة.

في بداية الاجتماع، رحب اللواء الشامسي بالوفود الزائرة، مؤكداً أن هذه الزيارات تعكس التزام الجهات الحكومية في إمارة الشارقة، بالتعاون وبتكامل الجهود الممكنة لتحسين مختلف نواحي الحياة، والذي يصب في تحقيق الأهداف المشتركة في خدمة المجتمع.

وناقش المجتمعون، عدداً من المحاور التي تصب في تطوير العمل الحكومي، كان أبرزها قرار المجلس التنفيذي بشأن التصرف باللقطة والأموال المتروكة في الإمارة، من خلال التنسيق ووضع آلية عمل لتنفيذه، والاتفاق على تسليم اللقطة والأموال المتروكة إلى شرطة الشارقة.

وتوصل الاجتماع، إلى عدد من التوصيات التي تمثلت في وضع برامج مشتركة بين الأطراف، التي تسهم في تطوير العمل الحكومي، وتصب في المصلحة العامة.
September 25, 2021 / 1:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.