جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استعرضت برئاسة اللواء الشامسي نتائج المبادرات والمشاريع

اللجنة العليا بشرطة الشارقة تناقش استراتيجية جودة الحياة الأمنية

29 سبتمبر 2021 / 5:43 PM
صورة بعنوان: اللجنة العليا بشرطة الشارقة تناقش استراتيجية جودة الحياة الأمنية
download-img
سعادة قائد عام شرطة الشارقة مترئساً الاجتماع
ناقشت لجنة القيادة العليا ‏الدائمة بشرطة الشارقة، خلال اجتماعها، اليوم الأربعاء، برئاسة سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الموضوعات التي تسهم في تعزيز الأمن والأمان بين أفراد المجتمع، وأهمها استراتيجية جودة الحياة الأمنية لعام 2031م، ونتائج المبادرات والمشاريع خلال النصف الأول من 2021.
الشارقة 24:

ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، اليوم الأربعاء، بقاعة الريادة في مقر نادي ضباط الشرطة، اجتماع لجنة القيادة العليا ‏الدائمة التاسع بشرطة الشارقة لعام 2021، بحضور العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، والمديرين العامين وأعضاء اللجنة.

في بداية الاجتماع، تقدم رئيس وأعضاء اللجنة، بالشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على المكرمة السخية برفع الحد الأدنى لرواتب العاملين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.

وناقش الاجتماع، القرارات والتوصيات الصادرة عن الاجتماع السابق، والموضوعات التي تسهم في تعزيز الأمن والأمان بين أفراد المجتمع، وأهمها استراتيجية جودة الحياة الأمنية لعام 2031م، وتقارير الشكاوى والمقترحات، ونتائج المبادرات والمشاريع بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، خلال النصف الأول من العام الجاري.

وفي ختام الاجتماع، وجه قائد عام شرطة الشارقة، بضرورة العمل على بذل المزيد من الجهود، لتحقيق أعلى معدلات الأمن والاستقرار الأمني، والاستمرار في تطوير الخدمات المقدمة، من خلال تبني أفضل الممارسات، حتى ينعم الجميع بالأمن والطمأنينة، والمضي قدماً في تحقيق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة، في ترسيخ الأمن المجتمعي، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية الرامية إلى دعم ركائز الأمن، باعتباره قاعدة أساسية للتقدم في مختلف المجالات.
September 29, 2021 / 5:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.