جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للحفاظ على مهنة الصيد وتنظيم الفعاليات المشتركة

تعاون بين مجلس ضاحية حياوه وجمعية الصيادين في خورفكان

23 سبتمبر 2021 / 1:06 PM
صورة بعنوان: تعاون بين مجلس ضاحية حياوه وجمعية الصيادين في خورفكان
download-img
بحث مجلس ضاحية حياوه التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة وجمعية الصيادين في خورفكان، خلال اجتماع عُقد الأربعاء، أوجه التعاون والدعم لتمكين الصيادين من ممارسة المهنة بهدف تهيئة أفضل السبل لتعزيز أعمالهم، كما ناقشوا التعاون في تنظيم الفعاليات المشتركة.
الشارقة 24:

اجتمع مجلس ضاحية حياوه التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة مع جمعية الصيادين في خورفكان وجرى بحث أوجه التعاون والتنسيق بشكل متواصل بهدف خدمة الصيادين والحفاظ على مهنة الصيد كأحد الحرف المتوارثة عن الأجداد في مدينة خورفكان.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد الأربعاء بحضور سعادة خالد أحمد بوهندي رئيس مجلس ضاحية حياوه وعدد من الأعضاء والموظفين مع سعادة صلاح عبد الله الريسي رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من الأعضاء من الجمعة.

وجرى خلال الاجتماع التأكيد من قبل مجلس ضاحية حياوه على أهمية تقديم أوجه الدعم لتمكين الصيادين من ممارسة مهنة الآباء والأجداد وأهمية الحفاظ عليها كمورد غذائي في المنطقة في ظل ما تلقاه من دعم كبير من قبل القيادة الرشيدة وحرص من أبناء المنطقة على ممارستها.

وأكد سعادة خالد أحمد بوهندي رئيس مجلس ضاحية حياوه على أن المجلس يولي اهتماماً بمتابعة شؤون الصيادين والتعاون مع الجمعية باعتبارها المظلة التي تضم كافة صيادي خورفكان والعمل على التعاون بهدف تهيئة أفضل السبل لتعزيز أعمال الصيادين 

بدوره أشاد سعادة صلاح عبد الله الريسي رئيس مجلس إدارة الجمعية بجهود مجلس ضاحية حياوه وتعاونه الدائم مع الجمعية والعمل على وضع الصيادين في أولويات أعماله واهتمامه مؤكداً أن مجلس إدارة الجمعية يسعده التعاون مع مجلس الضاحية بهدف خدمة الصيادين وضمان تجاوز ما يقف أمامهم من تحديات في ممارسة مهنة الصيد.

بعدها جرى بحث سبل التعاون في تنظيم الفعاليات البحرية المشتركة للأهالي والصيادين كما وتم التطرق إلى تلمس احتياجات وملاحظات الصيادين من أهالي الضاحية بهدف العمل مع الجهات المعنية لتلبيتها.
September 23, 2021 / 1:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.