جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عبر تكريم مجموعة من المتطوعات

مجلس ضاحية حياوه يُشيد بدور المرأة الإماراتية في العمل التطوعي

10 سبتمبر 2021 / 12:10 PM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية حياوه يُشيد بدور المرأة الإماراتية في العمل التطوعي
download-img
تعزيزاً لأدوار المرأة الإماراتية لاسيما في مجال التطوع، كرم مجلس ضاحية حياوه بخورفكان نخبة من المتطوعات اللاتي ساهمن بجهودهن في إثراء أعمال المجلس الاجتماعية، بحضور رئيس وأعضاء المجلس.
الشارقة 24:

كرم مجلس ضاحية حياوه التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، صباح الخميس، مجموعة من المتطوعات اللاتي ساهمن بجهودهن في إثراء أعمال المجلس الاجتماعية، وتعزيز تواصله مع الأسر.

حضر الحفل الذي أقيم في مقر الضاحية بمدينة خورفكان، سعادة خالد أحمد بوهندي رئيس مجلس ضاحية حياوه، وأعضاء المجلس والمكرمات ولفيف من المدعوين.

وعكس الحفل ما ترتكز عليه استراتيجية الضاحية من تعزيز أدوار المرأة لاسيما في مجال التطوع ودعم ما تقوم به في نهضة الدولة، فضلاً عن تقدير المجتمع لجهود المرأة المبذولة وسعيها الدائم لبذل المزيد لما فيه مصلحة ومستقبل الوطن.

وكرم بوهندي، يرافقه أعضاء المجلس، المتطوعات، مشيداً بأدوارهن وما قمن به من أعمال جليلة القدر في تنمية أهداف المجلس، وتواصله مع المجتمع المحلي في إطار أهداف وغايات دائرة شؤون الضواحي والقرى.

وتوجه سعادة خالد أحمد بوهندي، بتحية شكر وتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، رائدة نهضة المرأة الإماراتية، على دورها في دعم ابنة الإمارات، مشيداً بجهود وتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وما تقدمه من تمكين للمرأة الإماراتية.

وأكد أن ابنة الامارات سارت على نهج الأب المؤسس المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، وسعت إلى تحقيق رؤيته بما يخدم مستقبل دولة الإمارات فأبدعت وتميزت في كافة المجالات، وأبرزت دورها لاسيما في مجال العمل الاجتماعي.

بدورهن، عبرت المتطوعات عن فخرهن واعتزاهن لكونهن نساء إماراتيات تميزن في مجال العمل التطوعي وساهمن بجهودهن مع مجلس ضاحية حياوه، الذي أتاح لهن التطوع من أجل خدمة أهالي الضاحية.
September 10, 2021 / 12:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.