جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في ظل مرحلة التعافي من جائحة كورونا

مجلس ضاحية حياوه يستعرض برامج وأنشطة لجانه ومبادراته المجتمعية

02 سبتمبر 2021 / 8:45 AM
دائرة شؤون الضواحي
download-img
عقد مجلس ضاحية حياوه في مدينة خورفكان، الاجتماع الثالث للمجلس، مساء الأربعاء، بمقر الضاحية في مدينة خورفكان، لاستعراض برامج وأنشطة لجانه ومبادراته المجتمعية، في ظل مرحلة التعافي من جائحة كورونا.
الشارقة 24:

أشاد مجلس ضاحية حياوه في مدينة خورفكان، والتابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، بدعم وجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة، وما يخطه من رؤية لتحقيق الترابط الأسري وتنمية المجتمع من خلال كافة المجالات والاهتمام بالأسرة كلبنة أولى.

وأعرب المجلس على مواصلة دوره لتعزيز التواصل مع الأسر وتلبية متطلباتهم بالتعاون مع كافة الجهات، لاسيما في ظل عودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة، وما تشهده الدولة من تعافي من جائحة كورونا.

ترأس الاجتماع الثالث للمجلس، مساء الأربعاء، بمقر الضاحية في مدينة خورفكان، خالد أحمد حسن بوهندي المنصوري، رئيس المجلس، وحضره علي إبراهيم محمد عبد الله الحوسني، نائب الرئيس، والأعضاء سلطان سعيد علي محمد الشحي، وسليمان راشد حسن راشد النقبي، وعبد الرحمن علي عبد الرحمن محمد النقبي، وعلي حسن محمد أحمد البلوشي، ومحمد إبراهيم سعد محمد النقبي، وهاني سعيد خليفة سليمان النقبي، ويوسف علي سلطان أحمد الحمادي، ويوسف عيسى عبد الله مدالي الحمادي.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة كافة الأعمال التي نفذها المجلس فيما يخص مجالات اختصاصاته بشؤون أهالي الضاحية في مدينة خورفكان. 

واستعرض مجلس ضاحية حياوه دوره وما يحققه من أجل العمل على خدمة المواطنين والقيام بدور المجلس وفق الاختصاصات والأهداف لتعزيز التواصل مع الأهالي.

وتخلل الاجتماع وفق أجندته مناقشة خطة عمل لجان المجلس الثلاثة للمرحلة القادمة وبيان ما تقدمه كل لجنة من فعاليات ومبادرات.

وعليه قدمت اللجنة الثقافية والاجتماعية شرحاً عن فعالياته، وأوضح رئيس اللجنة سلطان سعيد الشحي، الفعاليات المقبلة، فيما قدم شرح خطة عمل ومبادرات لجنة الخدمات والتسويق العضو عبد الرحمن علي النقبي، وكذلك قدم شرح لجنة التنسيق والمتابعة الموظف عمر النقبي، مقرر اللجنة.
September 02, 2021 / 8:45 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.