جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بخورفكان

خلال اجتماعه الرابع.. مجلس ضاحية حياوه يُناقش مبادراته المجتمعية

14 سبتمبر 2021 / 8:44 AM
صورة بعنوان: خلال اجتماعه الرابع.. مجلس ضاحية حياوه يُناقش مبادراته المجتمعية
download-img
عقد مجلس ضاحية حياوه في خورفكان اجتماعه الرابع، مساء الأحد، في مقره، برئاسة سعادة خالد أحمد بوهندي، رئيس المجلس، لمناقشة مبادراته المجتمعية التي تصب في خدمة أهالي الضاحية.
الشارقة 24:

استعرض مجلس ضاحية حياوه في خورفكان، أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى، أوجه تعزيز مبادراته وأعماله خلال الفترة المقبلة، والمختصة بتوفير الخدمات وتحقيق التماسك والترابط الأسري بين أفراد المجتمع.

وناقش المجلس أعماله وفق خطة محددة تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وحرص سموه على توفير الحياة الكريمة لأبنائه من مواطني الإمارة، وتنمية الترابط الأسري والمجتمعي.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الرابع، مساء الأحد، في مقره، برئاسة سعادة خالد أحمد بوهندي، رئيس المجلس، وحضور علي إبراهيم الحوسني نائب الرئيس، والعضو سلطان سعيد الشحي، والأعضاء سليمان راشد النقبي، وعبد الرحمن النقبي، وعلي البلوشي، ومحمد إبراهيم النقبي، ومعاذ النقبي، كما حضر العضو هاني النقبي، ويوسف علي الحمادي، ويوسف عيسى الحمادي.

وتطرق الاجتماع إلى العديد من النقاط والمحاور المختصة بأعمال المجلس خلال الفترة المقبلة، وذلك وفق استراتيجية قائمة على الشراكة الدائمة مع الأسر والأهالي، من خلال التواصل والتنسيق مع الدوائر والجهات الحكومية المختصة.

كما ناقش الأعضاء مجموعة من التوصيات السابقة والنظر بنسبة إنجازها، إضافةً إلى النظر في آلية العمل وفق استراتيجية المجلس بما يتوافق مع استراتيجية دائرة شؤون الضواحي والقرى.

كما وجه المجلس اللجان المختصة للبدء بجدول أعمال شهر أكتوبر المقبل، حيث استعرض رؤساء اللجان أهم وأبرز احتياجات أهالي الضاحية، وذلك لمناقشتها مع الدوائر المختصة.
September 14, 2021 / 8:44 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.