جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ناقشا طرح مبادرات توعوية مشتركة

مجلس ضاحية حياوه بخورفكان و"إسلامية الشارقة" يبحثان تعزيز التعاون

17 سبتمبر 2021 / 1:44 PM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية حياوه بخورفكان و"إسلامية الشارقة" يبحثان تعزيز التعاون
download-img
رئيس مجلس ضاحية حياوه خلال استقباله مدير فرع دائرة الشؤون الإسلامية بخورفكان
ناقش مجلس ضاحية حياوه بمدينة خورفكان، تعزيز أوجه التعاون المشترك، مع فرع دائرة الشؤون الإسلامية بالمدينة، وتعزيز التنسيق المشترك لخدمة المجتمع، بهدف طرح المبادرات التوعوية المشتركة.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية حياوه بمدينة خورفكان، أوجه التعاون المشترك، مع فرع دائرة الشؤون الإسلامية بالمدينة، وتعزيز التنسيق المشترك لخدمة المجتمع، في إطار تلاقي أدوار الجهتين.

واستعرض الجانبان، سبل تعزيز التكامل المشترك، وتنسيق الجهود المبذولة، وتبادل والزيارات، بهدف طرح المبادرات التوعوية المشتركة.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقد بين المجلس والدائرة، بحضور خالد أحمد بوهندي رئيس مجلس ضاحية حياوه، يرافقه عدد من أعضاء المجلس، وراشد سالم النقبي مدير فرع دائرة الشؤون الإسلامية بخورفكان، وعدد من موظفي الدائرة.

وأكد رئيس مجلس ضاحية حياوه، أهمية التواصل مع دائرة الشؤون الإسلامية في خورفكان، لتقديم محاضرات توعوية، وقدم شرحاً متكاملاً عن سياسات عمل المجلس، في ظل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتطلع سموه إلى تعزيز العلاقات الأسرية، والحفاظ على ترابط المجتمع، والذي يتكامل مع خطط المجلس ودائرة الشؤون الإسلامية، لما لدورهما من أهمية في هذا الجانب.

بدوره، أشار مدير فرع دائرة الشؤون الاسلامية بخورفكان، إلى أن الدائرة حريصة على القيام بدورها، وتعزيز تواصلها مع كافة المؤسسات والجهات، مقدراً دعوة مجلس ضاحية حياوه إلى الاجتماع، والتعاون لطرح عدد من البرامج المختلفة.
September 17, 2021 / 1:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.