جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عقد اجتماعه الأول وانتخب المنصوري رئيساً

مجلس ضاحية حياوه يؤكد على دوره في تعزيز الروابط بين الأهالي

25 يونيو 2021 / 4:59 PM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية حياوه يؤكد على دوره في تعزيز الروابط بين الأهالي
download-img
أكد مجلس ضاحية حياوه التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، خلال اجتماعه الأول الذي عُقد بمقر المجلس في مدينة خورفكان على دوره في تعزيز الروابط بين الأهالي، وانتخب خالد أحمد حسن بوهندي المنصوري رئيساً، وتم اختيار علي إبراهيم محمد عبد الله الحوسني نائباً للرئيس.
الشارقة 24:

عقد مجلس ضاحية حياوه التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة اجتماعه الأول بمقر المجلس في مدينة خورفكان، وذلك تنفيذاً للمرسوم الأميري الصادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رقم (20) لسنة 2021م بشأن تشكيل مجلس ضاحية حياوه في مدينة خورفكان والداعي إلى اختيار الرئيس ونائب الرئيس في أول اجتماع له من بين الأعضاء.

وأقر المجلس بالاتفاق انتخاب خالد أحمد حسن بوهندي المنصوري رئيساً لمجلس ضاحية حياوه، وتم اختيار علي إبراهيم محمد عبد الله الحوسني نائباً للرئيس، وأكد على دوره في تعزيز الروابط بين الأهالي.

واستهل سعادة خميس السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، الاجتماع بتقديم الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعم سموه المتواصل لدائرة شؤون الضواحي والقرى ومجالس الضواحي، وإيمان سموه بدور المجالس الهام باعتبارها همزة الوصل بين المجتمع والحكومة وما يقع على عاتق أعضاء المجالس من العمل على إيصال صوت المواطنين إلى المسؤولين.

وأوضح السويدي أوجه عمل مجلس الضاحية وأدواره وأبرز اختصاصاته في إطار رؤى وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، كما رحب الشيخ ماجد القاسمي بأعضاء مجلس الضاحية، متمنياً لهم مشواراً حافلاً بالعطاء في خدمة أهالي الضاحية.

بدوره، قدم عبد الله الكابوري مدير إدارة شؤون المجالس شرحاً عن اللائحة التنفيذية للدائرة وأدوار مجالس الضواحي وشرح منظومة وآلية انتخابات رئيس ونائب رئيس مجلس الضاحية.

حضر الاجتماع سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير الدائرة، وعبد الله سليمان الكابوري مدير إدارة شؤون المجالس وأعضاء مجلس ضاحية حياوه.
 
June 25, 2021 / 4:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.