جار التحميل...

°C,
شهدت منافسة قوية

العميد العاجل يشهد بطولة شرطة الشارقة لـ "البادل تنس"

September 09, 2021 / 3:08 PM
نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، الخميس، بطولة البادل تنس، على ملاعب "بادل إرينا" ضمن فعاليات بطولة الإدارة العامة للعمليات الشرطية في نسختها الأولى بعنوان "التعافي"
الشارقة 24:

شهد العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، اليوم الخميس، افتتاح بطولة البادل تنس، المقامة على ملاعب "بادل إرينا" ضمن فعاليات بطولة الإدارة العامة للعمليات الشرطية في نسختها الأولى بعنوان "التعافي"، والتي انطلقت يوم الأحد الماضي ‏وفق التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية المعتمدة.

تضمنت البطولة عدداً من المسابقات المتنوعة من أبرزها مسابقة كرة القدم وكرة الطائرة وتنس البادل إضافة إلى كرة تنس الطاولة للعنصر النسائي.

وشهدت بطولة تنس البادل اليوم الخميس منافسة قوية، وحماساً ملحوظاً بين لاعبي الإدارات وصولاً للنهائي بين فريقي إدارة المنافذ والمطارات، وإدارة مراكز الشرطة الشاملة والتي اسفرت عن فوز ادارة مراكز الشرطة الشاملة ممثلة بالثنائي الملازم أول عبد العزيز حسن المنذري والملازم راشد عارف بيات.

وفي نهاية البطولة أشاد العميد العاجل بجهود اللاعبين والمنظمين لهذه البطولة، وأكد على أن القيادة العامة لشرطة الشارقة تحرص دائماً على تنمية مهارات منتسبيها من كافة الجوانب لاسيما الجوانب الرياضية، منوهاً إلى أهمية المزج بين الألعاب الرياضية المختلفة في الميدان الرياضي خاصة.
 
September 09, 2021 / 3:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.