جار التحميل...

°C,
لبحث التنسيق المشترك

شرطة الشارقة تستقبل وفداً من نادي الشارقة لسباقات الهجن

September 05, 2021 / 5:34 PM
بحثت شرطة الشارقة ممثلة في إدارة شرطة المنطقة الوسطى‏، مع نادي الشارقة لسباقات الهجن،‏ التنسيق والتعاون والاستعدادات لموسم سباقات الهجن العربية 2020-2021.
الشارقة 24:

استقبل العقيد أحمد جاسم الزعابي مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى‏، وفداً من نادي الشارقة لسباقات الهجن،‏ برئاسة مطر على بن هويدن الكتبي والوفد المرافق له‏، بحضور عدد من ضباط الإدارة.

رحب العقيد الزعابي بالوفد الزائر معرباً عن حرص شرطة الشارقة في تعزيز أطر التعاون مع مختلف المؤسسات الثقافية والاجتماعية، مشيراً إلى جاهزية القيادة العامة لشرطة الشارقة بالتنسيق مع النادي استعداداً لموسم سباقات الهجن العربية 2020-2021، الذي انطلق في الأول من سبتمبر الجاري ويستمر حتى مارس 2022. 

وأكد العقيد الزعابي حرص واستعداد إدارة شرطة المنطقة الوسطى في تقديم الدعم الكامل ‏للنادي، سعياً لتحقيق الأهداف المنشَودة التي تعزز المشاركة في كافة الأنشطة المتعلقة بالتراث والثقافة ‏ذات الاهتمام بالموروث والعادات والتقاليد الأصيلة. ‏

وفي نهاية الزيارة أعرب الوفد الزائر عن شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مثنين على هذا التعاون، ومشيدين بالجهود الكبيرة التي تقوم بها شرطة الشارقة في خدمة المجتمع.
September 05, 2021 / 5:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.