جار التحميل...

°C,
في إطار تعزيز سبل التعاون

شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة الخدمات الاجتماعية

September 06, 2021 / 5:49 PM
في إطار التواصل والتكامل وتبادل الخبرات، استقبل المقدم جابر سعيد النعيمي مدير إدارة مكتب القائد العام بشرطة الشارقة، وفداً من دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، برئاسة الأستاذة ناعمة الزرعوني مديرة إدارة التميز المؤسسي.
الشارقة 24:

استقبل المقدم جابر سعيد النعيمي مدير إدارة مكتب القائد العام بشرطة الشارقة، وفداً من دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، برئاسة الأستاذة ناعمة الزرعوني مديرة إدارة التميز المؤسسي ويرافقها عدد من المسؤولين بالدائرة وذلك بقاعة شهداء الإمارات بمبنى القيادة.

في مستهل الزيارة رحب المقدم جابر النعيمي بالوفد الزائر معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التواصل والتكامل وتبادل الخبرات بين شرطة الشارقة ومختلف القطاعات والمؤسسات الحكومية بالإمارة.

وتضمنت الزيارة تكريماً لعدد من ضباط القيادة بمختلف الإدارات الشرطية والحاصلين على جائزة الأداء المتميز التي أطلقتها الدائرة في نسختها الرابعة.

وفي كلمة ألقتها مديرة إدارة التميز المؤسسي بهذه المناسبة أكدت من خلالها أن هدف الجائزة التي تقيمها الدائرة بشكل سنوي تعد أحد الوسائل التي تسهم في الارتقاء بمستوى الأداء بين الإدارات، وتشجيع الموظفين على التنافس الذي يعتمد على الإبداع المهني فضلا عن تحفيز مواردنا البشرية ليكونوا أكثر تميزاً وابتكاراً وعطاءاً.
September 06, 2021 / 5:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.