جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع كليات التقنية العليا

شرطة الشارقة تنظم ندوة افتراضية حول مشاريع الإمارات المستقبلية

September 07, 2021 / 4:47 PM
بالتعاون مع كليات التقنية العليا، نظم مركز البحوث بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، ندوة افتراضية بعنوان "المشاريع المستقبلية لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة" بمشاركة العميد الدكتور خالد حمد الحمادي مدير مركز بحوث شرطة الشارقة.
الشارقة 24:

نظم مركز البحوث بالقيادة العامة لشرطة الشارقة بالتعاون مع كليات التقنية العليا ندوة افتراضية بعنوان "المشاريع المستقبلية لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة" بمشاركة العميد الدكتور خالد حمد الحمادي مدير مركز بحوث شرطة الشارقة، والمقدم فهد محمد الحمودي رئيس قسم التعاون والدعم العلمي، والمقدم عبد الله محمد المليح رئيس قسم البحث العلمي، ومن جانب كليات التقنية العليا الدكتور جيد راين المدير التنفيذي بالإنابة، والدكتور جمعة النعيمي عميد الشؤون الأكاديمية، والدكتور خالد مناصرة من عمادة شؤون الهيئة التدريسية، وأدار الندوة الدكتور هيام دلكي أستاذ مساعد في كلية العلوم الصحية. 

رحب العميد الدكتور خالد حمد الحمادي بالمشاركين بالندوة، وتحدث عن وظائف المستقبل وأهمية توجه الطلبة نحو تعزيز مهاراتهم خاصة التقنية منها والإنسانية، مؤكداً على أهمية التعاون وتوثيق العلاقات بين القيادة العامة لشرطة الشارقة وكليات التقنية العليا، وكافة المؤسسات في المجتمع بما يحقق المصالح المشتركة.

بحثت الندوة عدداً من المواضيع المهمة منها، إمكانية اشراك طلبة كليات التقنية العليا في الأبحاث والدراسات التي من شأنها خدمة العمل الشرطي من خلال مبادرة الباحث المبتكر التي قدمها المقدم فهد محمد الحمودي، كما تطرق المقدم عبد الله محمد المليح إلى المشاريع المستقبلية وربطها بتوجهات الدولة نحو توظيف الجيل الرابع والذكاء الاصطناعي في هذه المشاريع.

ومن جانبه تحدث الأستاذ عماد زيوت أستاذ مساعد من كلية الهندسة حول قصص النجاح التي حققها الطلبة في مجاله واقترح آلية التواصل بين القيادة العامة لشرطة الشارقة وكليات التقنية العليا، والتي من خلالها تم اشراك طلاب من جميع الكليات من جميع انحاء الدولة. 

وفي ختام الندوة أكد العميد الدكتور خالد الحمادي على ضرورة ترسيخ أواصر التعاون المشترك بين الجانبين، الذي يصب في صالح أبنائنا الطلبة ودعم تميزهم الأكاديمي والوظيفي.
 
September 07, 2021 / 4:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.