جار التحميل...

°C,
لتنمية مواهبهن خلال فترة الإجازة الصيفية

الجامعة القاسمية تنظم مرسماً إبداعياً لطالبات السكن الداخلي

July 30, 2021 / 1:33 AM
نظمت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة القاسمية، مرسماً إبداعياً حراً، لطالباتها المقيمات في السكن الداخلي، وذلك في إطار فعاليات الجامعة، لتنمية المواهب الشابة لطالباتها، خلال فترة الإجازة الصيفية.
الشارقة 24:

أقامت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة القاسمية، مرسماً إبداعياً حراً، لطالباتها المقيمات في السكن الداخلي، وذلك في إطار فعاليات الجامعة، لتنمية المواهب الشابة لطالباتها، خلال فترة الإجازة الصيفية.

وشاركت الطالبات، في رسم العديد من المناظر الطبيعية، بأشكال مرئية غاية في الجمال، باستخدام الريشة والألوان المائية، في لوحات أبرزت احترافية فنية عالية.

وتميزت الأعمال، بتنوع لافت في الأساليب الفنية والرؤى الفكرية والفلسفية وتجسيد جمال الواقع، إلى جانب إبراز طالبات أعمالهن التي اتسمت بالفن التجريبي وتداخل الألوان وتمازجها، لتعبر عن روح العصر وجمالياته في عدد من المواقع.

وأكد الأستاذ الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية، أهمية مواصلة الجامعة، ممثلة في عمادة شؤون الطلبة، بالعمل الدائم على تنمية المواهب الطلابية، وصقل قدراتها في مختلف المجالات، لاسيما في فن الرسم، من خلال تنظيم دورات عدة للطالبات المقيمات بالسكن الداخلي.

وأوضح الخلف، أن مشاركات الطالبات في المرسم، تأتي في سياق رؤية الجامعة، لضمان إثراء إمكانات الطالبات الفنية، وتنمية قدراتهن بشكل دائم.
July 30, 2021 / 1:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.