جار التحميل...

°C,
يعكس حجم حضورها اللافت

جامعة الشارقة تصدر كتيباً حول مشاركتها بمعرض إكسبو 2020 دبي

June 30, 2022 / 10:38 AM
كشفت جامعة الشارقة، عن إصدارها كتيباً خاصاً حول مشاركتها في معرض إكسبو 2020 دبي الذي استضافته الدولة خلال الفترة بين مطلع أكتوبر من العام الماضي إلى 31 مارس من العام الجاري، لتعكس من خلال أشكال مشاركتها فيه وحجم حضورها اللافت في التظاهرة العالمية.
الشارقة 24:

أصدرت عمادة شؤون الطلاب في جامعة الشارقة، كتيباً خاصاً عن مشاركة الجامعة بمعرض إكسبو 2020 دبي الذي استضافته الدولة خلال الفترة بين مطلع أكتوبر من العام الماضي إلى 31 مارس من العام الجاري. 

  وقال الأستاذ الدكتور عيد كنعان عميد شؤون الطلاب: إن الكتيب يحمل طابعاً توثيقياً لجميع أشكال المشاركة في هذا المعرض ويعكس حجم الحضور النوعي اللافت للجامعة في تظاهرة علمية وتكنولوجية عالمية شهدها الملايين ممن زاروا المعرض من مختلف دول العالم. 

وأشار كنعان الذي تولى إعداد وتحرير الكتيب إلى أن إدارة الجامعة كانت حريصة على التواجد في المعرض المذكور من خلال كلياتها وأعضاء هيئتها  التدريس والفنية فيها والطلبة من مختلف التخصصات الأمر الذي اتاح للجميع الفرص الثمينة للانخراط في تنوع علمي وثقافي اكتسب صفة عالمية كبيرة. 

وأضاف أن الكتيب صدر بمواصفات فنية عالية تؤكد المستوى الكبير الذي وصلت إليه جامعة الشارقة التي تحظى بدعم وتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس الجامعة.

وأشار كنعان إلى أن الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة أشاد في كلمته الافتتاحية لهذا الكتيب بالحضور المتميز في فعاليات المعرض طيلة مدة إقامته في الدولة والتي أشار إلى أنها تعتبر المرة الأولى التي تستضيف فيها دولة عربية هذا المعرض الدولي وبهذا المستوى العالمي والعصري. 

ويقع الكتيب في مئة وخمس وعشرون صفحة من القطع المتوسط ليتحدث عن مشاركات كليات الجامعة وطلبتها والصور التي توثق حجم هذه المشاركات، وأن الكتيب قد تم توزيعه على مكتبات الجامعة ليشكل مرجعاً لطلبة الجامعة والباحثين فيها والزائرين عن النجاحات النوعية التي حققتها جامعة الشارقة.
 
June 30, 2022 / 10:38 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.