جار التحميل...

°C,
لمشرفي السكن الداخلي

الجامعة القاسمية تنظم دورة بعنوان "فن إدارة المواقف السلوكية"

July 11, 2021 / 10:43 AM
نظمت الجامعة القاسمية دورة تدريبية لمشرفي السكن الداخلي تحت عنوان "فن إدارة المواقف السلوكية، بإشراف قسم التوجيه والدعم النفسي بعمادة شؤون الطلبة.
الشارقة 24:

واصلت الجامعة القاسمية من دوراتها التأهيلية والتي تتلاقى مع خطتها في تأهيل كافة الكوادر الوظيفية على أحدث البرامج واطلاعهم على أفضل الخبرات في مختلف مجالات تخصصاتهم لتنظم في هذا السياق دورة تدريبية لمشرفي السكن الداخلي .

وتأتي الدورة التي نظمتها الجامعة القاسمية من خلال قسم التوجيه والدعم النفسي بعمادة شؤون الطلبة إلى مواصلة الاهتمام بمشرفي السكن بكليتي الطلاب والطالبات، نظراُ لأهمية أدوارهم المباشرة في التعامل مع الطلبة الدارسين بالجامعة من المقيمين في السكن الداخلي من مختلف الجنسيات  .

وخصصت الدورة التدريبية لموضوع (فن إدارة المواقف السلوكية) وقدمتها المحاضرة إشراقة عوض المرشدة النفسية بقسم التوجيه والدعم النفسي بعمادة شؤون الطلبة.

واشتملت الدورة على العرض النظري والشرح إضافة إلى التدريب العملي على بعض نماذج وطرق لإدارة السلوك في مواقف سلوكية مختلفة وكيفية رصد ومتابعة السلوك.

وقدمت المحاضرة إشراقة عوض عدداً من المحاور التي هدفت إلى تنمية وتطوير مهارات المشرفين والمشرفات لتطوير الأداء بصور عامة لاسيما مع ما يتصل بسلوكيات الطلبة في كافة المواقف.

وناقشت في هذا الإطار موضوعات ذات اتصال بعنوان الدورة شملت دور المشرف في مساعدة الطلبة في التوافق النفسي والاجتماعي بالسكن وكيفية إدارة وضبط السلوك في مواقف سلوكية مختلفة .



July 11, 2021 / 10:43 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.